لاعب أرسنال السابق: محمد صلاح يعانى من إصابة نهائى دورى أبطال أوروبا

الخميس، 20 سبتمبر 2018 03:00 م
لاعب أرسنال السابق: محمد صلاح يعانى من إصابة نهائى دورى أبطال أوروبا محمد صلاح لحظة الاصابة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مارتن كيون، لاعب أرسنال الإنجليزى السابق، أن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول، لا يزال يعانى من الإصابة التى تعرض لها فى "الكتف" خلال مشاركته فى مباراة ليفربول وريال مدريد الإسبانى التى أقيمت يوم 26 مايو الماضى بمدينة "كييف" الأوكرانية فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

وأصيب محمد صلاح فى "الكتف" إثر تدخل عنيف من جانب سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسبانى، وهى الإصابة التى لم يستطع على إثرها إكمال اللقاء الذى انتهى بفوز الريال بنتيجة 3 – 1.

وقال مارتن كيون، فى تصريحات لصحيفة "مترو" الإنجليزية، "محمد صلاح لم يتعاف بشكل كامل من الإصابة، والدليل أن اللاعب المصرى يتردد فى استخدام جسده للاستحواذ على الكرة فى المباريات، خاصة فى المباراة الماضية أمام باريس سان جيرمان الفرنسى فيما كان دانييل ستوريدج أكثر فاعلية من اللاعب المصرى فى هذا الصدد".

أضاف نجم أرسنال السابق، "هل هذا محمد صلاح الذى كنا نعرفه قبل الإصابة، أعتقد لا، ويبدو أن اللاعب يساوره القلق من التعرض لإصابة أخرى".

وتغلب ليفربول على باريس سان جيرمان بنتيجة 3 – 2، فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء الماضى بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة