أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن دعم كان لنجم يوفنتوس بعد طرد فالنسيا

الخميس، 20 سبتمبر 2018 03:17 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن دعم كان لنجم يوفنتوس بعد طرد فالنسيا رونالدو يبكى بعد حصوله على البطاقة الحمراء
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعم إيمرى كان، نجم خط وسط فريق يوفنتوس الإيطالى، زميله كريستيانو رونالدو بعد حصوله على البطاقة الحمراء أمام فالنسيا الإسبانى فى الدقيقة 29 من عمر المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب "الميستايا" ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

كان يهاجم حكم مباراة يوفنتوس وفالنسيا بسبب رونالدو

 
 

هاجم نجم خط وسط فريق يوفنتوس، فى تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا"، حكم مباراة "السيدة العجوز" أمام فالنسيا بعد منحه بطاقة حمراء للنجم كريستيانو رونالدو، نافياً وجود أى مخالفة تستحق هذا الطرد.

أبدى إيمرى كان استغرابه من حصول كريستيانو رونالدو على بطاقة حمراء فى اللعبة المشتركة مع موريللو مستائلاً، "هل هذا من المفترض أن تستحق اللعبة بطاقة حمراء؟".

أكد لاعب وسط يوفنتوس أن كريستيانو رونالدو حصل على بطاقة حمراء بسبب شد شعر موريللو، مضيفا، "أننا لسنا نساء دعونا نلعب كرة قدم".

وحصل البرتغالى كريستيانو رونالدو على بطاقة حمراء فى الدقيقة 29 من عمر المباراة التى جمعت "السيدة العجوز" أمام فالنسيا أمس، الأربعاء، وانتهت بفوز الأول بهدفين نظيفين أحرزهما ميراليم بيانيتش من ركلتى جزاء.

 

رونالدو يحصل على البطاقة الحمراء الـ11 طوال مسيرته

 
 

حصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى على البطاقة الحمراء رقم 11 فى مسيرته الكروية سواء مع الأندية التى لعب بقميصها أو منتخب بلاده.

وتعرض كريستيانو رونالدو للطرد المباشر فى الدقيقة 30 من مواجهة فالنسيا الإسبانى، التى أقيمت مساء أمس على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما اعتدى على موريل مدافع "الخفافيش" بدون كرة.

ويعد هذا الطرد الأول للبرتغالى رونالدو هو الـ11 فى دورى أبطال أوروبا على مدار مشاركاته، ليرفع مجموع بطاقات يوفنتوس الحمراء فى المسابقة إلى 26 محققا رقما قياسيا.

ويأتى طرد رونالدو فى المباراة الأولى التى يشارك فيها مع السيدة العجوز فى دورى الأبطال عقب انتقاله إليه فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من ريال مدريد الإسبانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة