أكرم القصاص

رسميا.. الأهلى يلتقى الهلال يوم 6 أكتوبر فى السوبر المصرى السعودى

الخميس، 20 سبتمبر 2018 03:30 م
رسميا.. الأهلى يلتقى الهلال يوم 6 أكتوبر فى السوبر المصرى السعودى الأهلى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الاتحادان المصرى والسعودى لكرة القدم بياناً رسمياً اليوم، بشأن مباراة السوبر المصرى السعودى هذا الموسم، لإزالة اللغط حول مصير البطولة.

وجاء نص الخطاب كالتالى:

"في إطار العلاقات الأخوية التي تربط بين الاتحادين المصري والسعودي لكرة القدم على مر تاريخهما، وانطلاقا من الشعبية الجارفة التي يتمتع بها الناديان الكبيران الأهلي المصري والهلال السعودي في كلا البلدين الشقيقين، فقد اتفق الاتحادان المصرى والسعودى بمشاركة الناديين الكبيرين وبإشراف وزيرى الشباب والرياضة فى البلدين المستشار تركي آل الشيخ ود. أشرف صبحى، على إقامة مباراة السوبر المصرى السعودى يوم 6 أكتوبر المقبل بالرياض على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي بين فريقى الأهلى والهلال باعتبارهما بطلى الدورى فى البلدين، كما تم خلال النسخ السابقة من البطولة.


ويأتى الاتفاق على الموعد الجديد في إطار الاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر المجيد وتعميقا للعلاقة المتميزة بين الشعبين والبلدين العربيين الكبيرين وتأصيلا للتعاون المشترك بينهما في مجال الشباب والرياضة.


كما تم الاتفاق بين الاتحادين على إقامة مباراة السوبر المصرى السعودى لأبطال الكئوس فى مصر على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بين الناديين الكبيرين وصاحبى الشعبية الجارفة فى كلا البلدين الزمالك واتحاد جدة باعتبارهما بطلى الكأس فى مصر والسعودية.


ويهم جميع الأطراف ذات الصلة فى البلدين الشقيقين التأكيد على أن العلاقة المتميزة التى تجمع بينهم أكبر من التوقف عند مواعيد قد لا تتناسب مع ظروف وارتباطات أي منهم.


ومن المقرر أن تستقبل القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة وفد من الاتحاد السعودى لكرة القدم لزيارة الاتحاد المصرى وناديى الأهلى والزمالك لتوقيع الاتفاق الجديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة