خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

من العدسات للاكستنشن.. اعرف محظورات المشاركة فى "miss Egypt"

الأحد، 02 سبتمبر 2018 01:00 م
من العدسات للاكستنشن.. اعرف محظورات المشاركة فى "miss Egypt" إلهام وجدى
كتبت ــ أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجمال وحده لا يكفى، فهناك عدة شروط يجب أن تتوافر فى الفتاة لتحصل على لقب "miss Egypt" –بنت مصر- المسابقة التى تتضمن فى طياتها 11 لقبًا لتمنح الفتيات من تمثيل مصر فى العديد من دول العالم، ولهذا وضع القائمون على المسابقة عدة شروط على الفتيات المتقدمات لخوض المقابلة الشخصية أن يخضعن لها للمشاركة فى المسابقة، ونستعرضها معًا فى السطور التالية..

إلهام وجدى ملكة جمال مصر السابقة
إلهام وجدى ملكة جمال مصر السابقة

 

الفستان الأحمر والكعب العالى شرط أساسى

على الفتاة التى تجرى المقابلة الشخصية لـ"miss Egypt" أن ترتدى يوم المقابلة المقرر إقامته يوم الثامن من سبتمبر الجارى فستانا أحمر قصيرا مع كعب عالى، وذلك لتظهر مدى أناقتها فى المناسبات، والتى من المفترض أن تحضرها أثناء تمثيلها لمصر فى الخارج.

لا يوجد مكياج مفرط مسموح به

لا تسمح إدارة المسابقة بوضع الفتيات "مكياج" بشكل مبالغ فيه، وذلك لأن أدوات التجميل ليست بكثرتها، فالفتاة يجب أن تكون ذات ثقة كبيرة بنفسها.

العدسات غير مسموح بها

ولأن شعار المسابقة "مصر جمالها طبيعى"، فمنعت إدارة المسابقة ارتداء العدسات اللاصقة أثناء إجراء اختبارات المقابلة الشخصية.

لا يسمح بالاكستنشن أو الباروكات

ولأن الجمال الطبيعى يبدأ بالشعر منعت إدراة المسابقة أيضًا قبول فتيات يطلن شعرهن باستخدام الـ"اكستنشن" أو الباروكات، لتؤكد لكل فتاة أنها جميلة كما هى وليست بحاجة لتجميل نفسها بطرق مصطنعة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة