خالد صلاح

صحيفة إماراتية: بقاء حسين الشحات سر ثلاثية العين فى افتتاح الدورى

الأحد، 02 سبتمبر 2018 12:04 م
صحيفة إماراتية: بقاء حسين الشحات سر ثلاثية العين فى افتتاح الدورى حسين الشحات
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

أشادت صحيفة "البيان" الإماراتية بأداء فريق العين، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات في مباراة الإمارات التى أقيمت أمس الأول، السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى، وسجل حسين الشحات "هدف" وصنع "هدفين" فى فوز العين على الإمارات بنتيجة  3 – 1.

وقالت الصحيفة، إن العين استطاع تحقيق ضربة بداية موفقة فى مشوار الاحتفاظ بلقب الدورى بالفوز على الإمارات بثلاثية مقابل هدف واحد، فى ظل الاستقرار الفنى الذى يحظى به "الزعيم".

وأضافت الصحيفة أن العين ظهر منظماً ويلعب بإجادة الواثق مع احتفاظه للموسم الثانى بقوته الهجومية المكونة من الثلاثى حسين الشحات وماركوس بيرج وكايو أصحاب أهداف العين الثلاثة أمام الإمارات.

وكان نادى العين تمسك بخدمات حسين الشحات، رافضاً رحيله للنادي الاهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وخاض حسين الشحات 12 مباراة بمسابقة الدورى الإماراتى منذ انضمامه لنادى العين، وساهم فى 21 هدفاً، بعدما سجل 8 أهداف وصنع 13 هدفاً آخر.

وكان حسين الشحات ثانى أفضل صانع ألعاب بالنسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإماراتى برصيد 11 هدفًا بالتساوى مع السويدى ماركوس بيرج مهاجم العين وخلف المغربى مراد باتنا، كما يعد ثانى أفضل صانع ألعاب فى العين بالموسم المنقضى بكل البطولات بصناعة 13 هدفًا بفارق هدف عن البرازيلى كايو لوكاس.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة