خالد صلاح

مكاسب حسين الشحات من ثلاثية العين ضد الإمارات.. تعرف عليها

الأحد، 02 سبتمبر 2018 01:00 ص
مكاسب حسين الشحات من ثلاثية العين ضد الإمارات.. تعرف عليها حسين الشحات
كتب مروان عصام
إضافة تعليق

خرج النجم المصرى حسين الشحات بالعديد من المكاسب بعد تألقه فى مباراة العين والإمارات التى أقيمت أمس ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإماراتي.

وتمكن حسين الشحات من تسجيل هدف وصناعة "هدفين" فى فوز العين على الإمارات بنتيجة 3 – 1، فى بداية رحلة "الزعيم" للدفاع عن اللقب. التقرير التالى يسلط الضوء على أبرز مكاسب حسين الشحات من تألقه فى مباراة العين والإمارات.

 

الحفاظ على ثقة جماهير العين

نجح حسين الشحات فى الحفاظ على الثقة الكبيرة التى يتمتع بها لدى جماهير نادى العين، التى منحته جائزة أفضل لاعب فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإماراتى بناء على اختيار الجمهور، على الرغم من أن اللاعب المصرى انضم لصفوف العين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية فقط قادمًا من المقاصة.

حسين الشحات حصد مكافأة تألقه فى مباراة العين والإمارات سريعاً، بعدما إختارته الجماهير العيناوية أفضل لاعب فى الفريق.

وكان حسين الشحات يخشى فقدان ثقة جماهير العين بعدما ابتعد عن مستواه المعهود فى مباراتى وفاق سطيف الجزائرى ضمن منافسات دور الـ 32 فى البطولة العربية، بجانب إهداره لركلة ترجيح فى خسارة العين لكأس السوبر الإماراتى أمام الوحدة السبت الماضي.

 

القدرة على خلافة عمورى فى العين

أثبت حسين الشحات فى مباراة العين والإمارات قدرته على تعويض رحيل نجم الفريق عمر عبد الرحمن "عمورى" لصفوف الهلال السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية لمدة موسم واحد فى صفقة انتقال حر.

حسين الشحات أثبت قدرته على التألق فى مركز صناعة اللعب، وبإمكانات إضافية تتمثل فى القدرة على تسجيل الأهداف باستمرار.

حسين الشحات لاعب العين الاماراتي
حسين الشحات لاعب العين الاماراتي

زوران ماميتش، المدير الفنى لنادى العين، منح حسين الشحات أدوار هجومية أكبر، لاسيما أن دور الشحات الهجومي، كان يتقلص كثيرًا فى وجود "عموري"، لكنه الآن بات يتقدم أكثر فى المباريات فى ظل المهام الجديدة المكلف بها من جانب زوران.

 

مواصلة التألق مع العين

لا شك أن الأداء الرائع الذى ظهر عليه حسين الشحات فى مباراة العين والإمارات سيمنحه دفعة معنوية هائلة لمواصلة التألق مع العين وتكرار النجاحات الرائعة التى حققها فى الموسم الماضى مع "الزعيم".

حسين الشحات
حسين الشحات

وخاض حسين الشحات 12 مباراة بمسابقة الدورى الإماراتى منذ انضمامه لنادى العين، وساهم فى 21 هدفاً، بعدما سجل 8 أهداف وصنع 13 هدفاً آخر.

وكان حسين الشحات ثانى أفضل صانع ألعاب بالنسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإماراتى برصيد 11 هدفًا بالتساوى مع السويدى ماركوس بيرج مهاجم العين وخلف المغربى مراد باتنا، كما يعد ثانى أفضل صانع ألعاب فى العين بالموسم المنقضى بكل البطولات بصناعة 13 هدفًا بفارق هدف عن البرازيلى كايو لوكاس.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة