أكرم القصاص - علا الشافعي

مركز تحديث الصناعة يشارك بأسبوع التصميم فى معرض "فيرنكس أند ذا هوم"

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 02:30 م
مركز تحديث الصناعة يشارك بأسبوع التصميم فى معرض "فيرنكس أند ذا هوم" مؤتمر فرنكس
كتبت ــ منى ضياء - تصوير: خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن أحمد طه المدير التنفيذى لمركز تحديث الصناعة، عن دور مرتقب للمركز فى تطوير التصميم، لأن بدونه لن يكون هناك صناعة أثاث.
 
وقال طه خلال مؤتمر عقدته غرفة صناعة الأخشاب والمجلس التصديرى للأثاث لإعلان خطة دورات معرض فيرنكس أند ذا هوم اليوم الأربعاء، إن المعرض له تاريخ طويل ورحلة بدأت منذ سنوات طويلة، لافتا إلى أن دورة عام 2010 كانت من أنجح الدورات حيث كان على الهامش ترويج للحرف اليدوية التى أصبح لها الآن غرفة صناعية ومجلس تصديرى.
 

وتنظم الجهات المذكورة 4 دورات لمعرض فيرنكس أند ذا هوم بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، فى الفترات التالية: الدورة الأولى من 22 إلى 25 نوفمبر 2018 الدورة الثانية 21 إلى 24 فبراير 2019 الدورة الثالثة من 17 إلى 20 اكتوبر 2019 والدورة الرابعة من 12 إلى 16 فبراير.

 

وقال أحمد حلمى رئيس غرفة صناعة الأثاث والأخشاب باتحاد الصناعات فى اتصال هاتفى لـ”اليوم السابع”، إن الدورة الأولى للمعرض التى تعقد فى نوفمبر المقبل، ستخصص للتسويق المحلى للمنتج المصرى، أما الترويج خارجيا بهدف التصدير سيكون فى دورت لاحقة.

 

ومن المقرر مشاركة حوالى 250 – 300 شركة بالعرض الذى يعد واجه للترويج إلى المنتج المصرى، بهدف تشجيع الصناعة المحلية والارتقاء بها، لتتناسب مع التطور العقارى والعمرانى الهائل الذى تشهده مصر حاليا، وهو ما يتطلب مواكبة الصناعة لتغطية احتياجات السوق.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة