أكرم القصاص - علا الشافعي

رواية جديدة لمقتل صالح ورفيقه.. وكشف هوية الحوثي القاتل

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 06:30 ص
رواية جديدة لمقتل صالح ورفيقه.. وكشف هوية الحوثي القاتل على عبد الله صالح
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر مطلعة مؤخراً عن تفاصيل حول هوية قاتل الرئيس اليمنى الراحل على عبدالله صالح ورفيقه عارف الزوكان فى العاصمة صنعاء، فى ديسمبر من العام الماضي.

وذكرت المصادر، بحسب ما نقل موقع "المشهد اليمني" أن "القيادى الحوثى الذى أطلق الرصاص على صالح والزوكا يدعى أبو الكرار الوشلي، والذى كان أحد الوساطات بين الحوثيين وصالح يومها".

وأوضحت المصادر "أن عملية القتل تمت بإطلاق رصاصات من مسدس نوع روسى على بعد 100 متر من منزل صالح الكائن فى الكميم، أثناء خروج سيارته مع سيارة الوساطة التى تقل على متنها القيادى الحوثى الذى قام بعملية إطلاق الرصاص عليه، بعد تلقيه اتصالاً من الناطق الرسمى باسم ميليشيات الحوثى الانقلابية محمد عبدالسلام".

وأشارت المصادر إلى أن"إظهار صور لصالح وهو مقتولاً فى مناطق سنحان، كانت تلبية لأوامر من زعيم ميلشيا الحوثى الانقلابية عبدالملك الحوثي، بإشهار موت الرجل هناك ترهيباً لأبناء سنحان وقبيلته".

وكان القيادى المؤتمرى ياسر اليمانين قد كشف فى لقاء مع وكالة "سبوتنك" الروسية، عن تصفية الحوثيين لصالح ورفيقه بالقرب من منزله فى الكميم، بعد غدر قيادات مؤتمرية به، نافياً رواية الحوثيين عن مقتله فى سنحان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة