حظك اليوم الأربعاء 19/9/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الفلوس مش كل حاجة

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 19/9/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الفلوس مش كل حاجة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء19/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الرومانسية، والحرص على مشاعر المحيطين بشكل كبير، وتعتبر العصبية المفرطة من أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الثور وليام شيكسبير.

وليام شكسبير
وليام شكسبير

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

الأموال ليست كل شيء، هذه ليست مجرد كلمات أو حكم، وإنما حقيقة خاصة فى العمل، فالعمل الذى تشعر فيه بتحقيق ذاتك، وبمناخ مريح، وبأنك تنجز وتتعلم الجديد كل يوم، ويوفر لك قدر كاف من الحياة الكريمة ماديا، ربما يكون أفضل كثيرا من عمل يدر عليك دخلا كبيرا ولكن لا يتوفر فيه كل ذلك.

 

برج الثور على الصعيد العاطفى:

أخذ خطوة رسمية فى علاقتك ربما يكون هو المفتاح للاستقرار والانتقال نحول حياة عاطفية أفضل، لا تؤجل تلك الخطوة أكثر من ذلك مادمت تشعر وتعرف أنها الأفضل.

برج الثور على الصعيد الصحى:

الأمراض المزمنة يمكن أن يتم التعامل معها بصورة جيدة، لا تعيش فى مأساة إن كنت مصابا بأحدها، فقط تعامل معها بجد ولا تهمل الأدوية الروتينية وتعليمات الطبيب وستشعر بتحسن كبير.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

العصبية المفرطة ستكون عواقبها وخيمة عليك، حاول أن تضبطها وإلا لا تلوم سوى نفسك، هناك طرق متعددة لضبط هذه العصبية يمكن أن تتعلمها، ربما لن تنهيها ولكن على الأقل ستحد منها.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة