حظك اليوم الإثنين 17/9/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اتبع قلبك

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 17/9/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اتبع قلبك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 17/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يعرف عن مواليده الطابع العنيد والإصرار على تحقيق الأهداف، لكن يعيبه أنه يميل إلى التسلط وحب التملك فى بعض الأحيان، ومن أبرز مشاهير برج الثور الفنان شريف منير.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

من المحتمل أن تنفتح أمامك فرصة قصيرة ولكنها مربحة للغاية اليوم، حاول الاستثمار فى البناء أو العقارات التجارية فيمكن أن تصبح مربحة جدًا وستستمتع بهذه المزايا إذا اتخذت قرار مناسب وحاسم فى الوقت الانسب. 

برج الثور على الصعيد العاطفى

إذا كنت عازبًا ستكون هناك احتمالات كبيرة بأن تلتقى بشخص ما وتقع فى الحب بعنف اليوم ولكن عليك أن تدرك أنه على الرغم من كونك مناسبًا تمامًا ستحتاج إلى بعض التنازلات والتغييرات لتجعل العلاقة تستمر.

برج الثور على الصعيد الصحى

الأمراض الجلدية البسيطة تزعجك اليوم حاول أن تبدأ خطة برنامج لإزالة السموم "ديتوكس"، وحاول أن تقلل من المواد الزيتية فى طعامك وتجنب المشى فى الأماكن التى تحتوى على الكثير من الأشجار فأنت أكثر عرضة للدغ الحشرات. 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

يمكن أن يكون اليوم مربكًا لك مع الكثير من الآراء المتضاربة والفرص المختلفة التى تأتى من جميع الجهات. فلا تحاول أن ترضى الجميع واتبع قلبك حتى لو كنت لا تدرك المنطق وراء ما يخبرك قلبك به.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة