محافظ مطروح يوزع الزى المدرسى على 825 طفلا يتيما

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 03:10 م
محافظ مطروح يوزع الزى المدرسى على 825 طفلا يتيما محافظ مطروح يوزع الزى المدرسى
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وزع محافظ مطروح اللواء مجدى الغرابلي، اليوم الثلاثاء، الزى المدرسى والأدوات الدراسية على 825 طفلًا يتيمًا وأولى بالرعاية، ترعاهم الجمعية الخيرية، وذلك بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد، وتوزيع 584 كرتونة مواد غذائية من بنك الطعام.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ بالجمعية الخيرية لرعاية الأيتام، حيث تفقد معرض الأسر وما تنتجه السيدات بالجمعية من أعمال يدوية وتطريز وخياطه، وكرم 4 طلاب تخرجوا من كليات القمة من أبناء الجمعية، بالإضافة إلى التوجيه لتكريم الطلاب الأوائل من الجمعية بالثانوية العامة.

وشاهد المحافظ عرضًا فنيًا للأغاني والكورال لأطفال الجمعية، مشيداً بمواهب الأطفال في الإنشاد والأغاني وبجهود العاملين بالجمعية وأعضاء مجلس الإدارة ورجال الأعمال المساهمين في دعم تلك الأنشطة، وتفعيل دورها في تحقيق التكافل والمشاركة الاجتماعية.

وأشاد المحافظ بروح التكافل والتعاون بين مجلس إدارة الجمعية والسيدات، وكفاحهن من أجل توفير مصدر رزق لأولادهن رغم ظروفهن الاجتماعية والاقتصادية الصعبة، بما يعطى نموذجًا مشرفًا لسيدات مطروح، مؤكدًا أنه سيتم عقد لقاء دورى مع أعضاء الجمعية أو مجلس الإدارة، لعرض كافة المشكلات أو المطالب والمساعدات الملحة، مع استعداده لاستقبال أى حالة ملحة فى أى وقت.

رافق المحافظ خلال زيارته للجمعية، المهندس تامر سعيد السكرتير العام، وأحمد خير مدير عام مديرية التضامن الاجتماعى، وعدد من القيادات التنفيذية المعنية بالمحافظة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة