صور.. محافظ مطروح يبحث مع مدير تطوير العشوائيات ترميم منطقة الطابية

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 02:55 م
صور.. محافظ مطروح يبحث مع مدير تطوير العشوائيات ترميم منطقة الطابية محافظ مطروح يبحث مع المدير التنفيذى لتطوير العشوائيات
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، المهندس خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، لعرض المخطط التفصيلي لتطوير منطقة الطابية، المصنفة ضمن المناطق العشوائية، بحضور المهندس تامر سعيد  السكرتير العام والمهندس إبراهيم الحفيان مدير عام التخطيط العمراني ومسئولي الأجهزة التنفيذية المعنية.

وشهد اللقاء، عرض التعاون بين صندوق  تطوير العشوائيات ومحافظة مطروح، بقيام الصندوق بتطوير منطقة الطابية، الغير آمنة، بمدينة مرسي مطروح بالإضافة إلى تطوير وإنشاء 4 أسواق حضارية بكل من، مدن "الضبعة وسيوة، وسيدى برانى".

ووجه الدكتور خالد صديق الشكر،  لمحافظ مطروح على تذليل العقبات نحو تنفيذ مشروعات الصندوق على ارض المحافظة، مؤكدا أنه بالانتهاء من كافة أعمال التطوير تكون محافظة مطروح خالية تماما من العشوائيات.

وأضاف بأنه جاري إعداد الخطة التنفيذية، لتطوير منطقة السبوخة بواحة سيوة، على طراز بيئي سيوي و فع كفاءة المناطق الغير مخططة بمحافظة مطروح، علي أن تكون البداية بمنطقتي الكيلو 4 والكيلو 7 شرقي مرسى مطروح.

من جانبه وجه المحافظ الشكر للمدير التنفيذى للصندوق،، على تعاونه الدائم مع المحافظة فى إعلان المحافظة خالية من المناطق العشوائية، وتحويلها لأماكن آمنة تليق بالمواطن وبطبيعة المحافظة السياحية.

 وأشار المحافظ، إلى اهتمام القيادة السياسية، بتطوير المناطق العشوائية وتوفير حياة آمنة لكل أسرة مصرية، بما يتيح توفير الخدمات الرئيسية والبنية التحتية مع القضاء على أية أخطار قد يتعرض لها السكان، مع تقسيم الشوارع ومد المرافق والسماح لوصول كافة الخدمات إليهم .

وفى نهاية اللقاء أهدى الدكتور خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية، درع الصندوق للواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، كما أهدى محافظ مطروح درع المحافظة للمدير التنفيذي للصندوق تقديرا له.

محافظ مطروح يبحث مع المدير التنفيذي لتطوير العشوائيات   (1)
محافظ مطروح يبحث مع المدير التنفيذي لتطوير العشوائيات 
محافظ مطروح يبحث مع المدير التنفيذي لتطوير العشوائيات   (2)
محافظ مطروح يبحث مع المدير التنفيذي لتطوير العشوائيات 
محافظ مطروح يبحث مع المدير التنفيذي لتطوير العشوائيات   (3)
محافظ مطروح يبحث مع المدير التنفيذي لتطوير العشوائيات 
محافظ مطروح يبحث مع المدير التنفيذي لتطوير العشوائيات   (4)
محافظ مطروح يبحث مع المدير التنفيذي لتطوير العشوائيات 
محافظ مطروح يبحث مع المدير التنفيذي لتطوير العشوائيات   (5)
محافظ مطروح يبحث مع المدير التنفيذي لتطوير العشوائيات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة