حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتخلص من الارتباك أخيرًا

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتخلص من الارتباك أخيرًا برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج هوائى يشتهر مواليده بالمزاج المتقلب والتردد وعدم القدرة على اتخاذ القرارات ويتميزون بأنهم دبلوماسيين ولديهم ذكاء اجتماعى كبير، ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنانة نورا رحال. 


نورا رحال

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

الأموال غير المتوقعة تأتى فى طريقك اليوم. هذا هو أفضل يوم للفوز فى المناقصات والمنافسات من هذا النوع، ومع ذلك قد تضطر إلى أداء مهمة ذات أهمية كبيرة اليوم فيما يتعلق بأموالك. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

أنت مغامر ومن ثم تريد أن تخاطر بمقابلة شخص لا تعرفه مسبقًا وقد يكون هذا اللقاء محرجًا جدًا ولكنك شخص ذكى وجذاب وستخرج من الموقف المحرج بذكاء ورغم خوفك من الانطباع السيء ستلفت نظره كثيرًا.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

هذا يوم جيد بشأن ما يتعلق بصحتك. ومع ذلك قد يسبب القلق درجة من التوتر سيكون لها تأثير سلبى على صحتك. يمكن تجنب هذا بسهولة إذا كنت تستطيع معالجة السؤال الذى يسبب لك القلق. عليك أن تفهم أن مفتاح الحفاظ على صحتك الجيدة هو بين يديك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

كانت الحياة مليئة بالتقلبات مؤخرًا لكن سرعان ما ستتخلص من هذا الارتباك، فحافظ على موقفك المتفائل كما هو الحال دائمًا وستعمل الأشياء بشكل أفضل. قد يطلب منك بعض الناس المساعدة وهذا أمر جيد ، لأن انشغالك سيجعلك تنسى كل همومك.
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة