حظك اليوم الاثنين 17/9/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحلى بالصبر

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 17/9/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحلى بالصبر برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 17/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يعرف عن مواليده القدرة المميزة على حل النزاعات والخلافات رغم أنهم لا يحبون المواجهات، كما يتسمون بالدبلوماسية الشديدة ولكن يعيبهم أنهم يبالغون فى الرومانسية والأحلام الوردية البعيدة عن الواقع، ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنان العالمى مايكل دوجلاس.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

عيناك مركزتان على الهدف وستتمكن من تحقيق فوز كبير اليوم كل ما عليك هو التحلى بالصبر إذا حدثت تغييرات جديدة وشعرت أنها تزعجك أو تهددك. قد يطلب منك العمل فى موقع وظيفى جديد تمامًا وعلى عكس اعتقادك ستعزز هذه المساحة الجديدة ثقتك وقدرتك على الأداء بشكل مستقل.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

ستحصل على نصيحة قيمة من شريكك اليوم وقد لا يكون الأمر على النحو الذى تفضله، ولكن من المهم أن تسمع للنصيحة باهتمام. وهذا يمكن أن يكون ذو أهمية كبيرة بالنسبة لك.

برج الميزان على الصعيد الصحى

من الضرورى بالنسبة لك التوقف عن تناول الطعام دون تمييز إذا كنت تريد التخلص من مرض المعدة الذى كان يزعجك خلال الأيام القليلة الماضية ويمكن لنظام غذائى صارم أن يساهم فى شفائك فى غضون أيام.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

أنت تشعر بالثقة والسعادة وهذا يبدو واضحًا فى لغة الجسد. الناس اليوم سوف يلاحظونك أينما ذهبت، ومن المحتمل أن تترك انطباعًا جيدًا. ستمضى اجتماعات العمل المهمة فى اتجاه إيجابى. حتى إذا كان هناك موقف معين يبدو مرتبكًا فستتمكن من إقناع الآخرين بوجهة نظرك وإنجاز الأمور بالطريقة التى تريدها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة