حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. روحك محاربة ولا تقهر

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. روحك محاربة ولا تقهر برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يشتهر مواليده بأنهم عاطفيون جدًا ومندفعون فى مشاعرهم وفى الحب هم شديدو الغيرة ولكنهم فى المقابل يتعاملون بحذر مع المحيطين بهم ويحبون التكتم والسرية، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنان أحمد زكى. 


أحمد زكى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

قد تنشأ عدد من الحالات الطارئة فى العمل اليوم حيث ستضطر إلى الاختيار بين التدفق مع التيار والقيام بالشيء الصحيح. فحاول أن تهتم أكثر بأخلاقيات العمل الخاصة بك اليوم. قد يؤدى رفضك للمشى مع الحشد إلى حدوث بعض التوتر مع زملائك، ولكن من المؤكد أنك ستفوز على المدى الطويل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

سيكون اليوم رائع للتواصل مع شريكك بشكل مفتوح. لقد كنت تبحث عن هذه الفرصة منذ فترة طويلة فاكشف كل أسرارك له وشاركه المخاوف التى لديك. وسيتيح لك هذا تدفق الحماس فى علاقتك ما يجعلك أقرب إلى الأصدقاء.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

إذا كنت تعتنى بعاداتك الغذائية اليومية، فستستمتع بصحة ممتازة. من ناحية أخرى، لا تؤثر الأطعمة السريعة على جسمك فحسب، بل على عقلك أيضًا من خلال الإجهاد الذى لا يسمح لك بالاستمتاع بحياتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

روحك محاربة ولا تقهر، وبالتالى لا يمكنك الاستسلام لأى نوع من السيطرة. لا حاجة للقيام بذلك حتى. بدلا من ذلك تنشر الحب والسعادة بين الآخرين، وسوف تحصل عليه مرة أخرى فى التدابير الجيدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة