حظك اليوم الإثنين 17/9/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحصل على الدعم المطلوب

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 17/9/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحصل على الدعم المطلوب برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 17/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يشتهر مواليده بعواطفهم الجياشة وقوة إرادتهم وحبهم الشديد للتكتم والسرية ولكن يعيبهم الغيرة الشديدة وفقدان الأعصاب عند الغضب لدرجة ارتكاب الأخطاء، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنان أحمد حلمى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

فى الشئون المهنية، قد تحصل اليوم على الدعم المطلوب من شخص مؤثر. أثناء العمل مع هذا الشخص، لا تفوت أى فرصة لإثارة إعجابه من خلال عملك ولا عليك سوى التركيز على عملك.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

قد تحدث خلافات طفيفة اليوم مع شريكك. حاول أن لا تتورع عن الدخول فى صراع أو فى أى جدال رغم أنها تبدو حتمية. وتجنب المواجهات اليوم. أنت فى حاجة إلى إيلاء اهتمام خاص لأطفالك وقضاء وقت ممتع معهم. من الأفضل الذهاب إلى الأنشطة العائلية اليوم بدلاً من أى خطط رومانسية.

برج العقرب على الصعيد الصحى

إذا كنت تعانى من وزنك ، فعندئذ سترى بعض النتائج الإيجابية اليوم. إنه أفضل وقت لبدء نظام غذائى صحى وممارسة الرياضة. ستكون فرص النجاح أعلى إذا أخذت مساعدة ونصيحة شخص قريب منك بخصوص ممارساتك الصحية. 

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

لديك الكثير من الثقة فى نفسك ، ولكن يجب أن لا تكون مفرط الثقة أو الهيمنة. محاولة فرض وجهات النظر الخاصة بك على الآخرين قد تنتهى بك إلى نتائج عكسية اليوم. لا يكفى أن تكون على حق. تحتاج أيضا إلى التصرف بطريقة جيدة دون إزعاج الآخرين. 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة