أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تمسك بمبادئك

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 12:01 ص
حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تمسك بمبادئك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لبرج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل البحث عن الاستقرار بشكل مستمر، بالإضافة للقدرة على القيادة وتحمل المسئولية، بينما يعتبر الغموض أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت يسرا.

يسرا
يسرا

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

مستقبلك المهنى ينقصه المزيد من الترتيب والرؤية الواضحة، يساعدك فى تخطى بعض العقبات فى العمل صديق مقرب، ربما تحتاج لتطوير مهاراتك اليوم وتبحث عن طرق متاحة لذلك بتشجيع من المحيطين.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

أنت شخصية عاطفية ورومانسية وتتأثر بشكل واضح بشكوى المحيطين بك خاصة بخصوص حياتهم العاطفية، عليك التماسك بشكل أكثر، وتقديم النصيحة لمن يحتاجها، عند المساء تتجاوز أحزانك وتقضى سهرة مختلفة بصحبة الأصدقاء.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

ينصحك طبيب التغذية الخاص بك بتناول أنواع مختلفة من الفيتامينات لتعويض ما فقدته خلال الفترة الماضية، ولا مكان للحديث حول اتباع نظام رجيم هذه الفترة فأنت فى حاجة شديدة لتناول مختلف أنواع الأطعمة المغذية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

التسرع يضرك كثيرًا خاصة بخصوص خطوات المستقبل، عليك التفكير أكثر من مرة  قبل اتخاذ القرارات المهمة، وعند منتصف اليوم لديك فرصة ذهبية لعرض آرائك على المحيطين بصورة مختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة