أكرم القصاص - علا الشافعي

الأموال العامة تضبط مندوب مبيعات لاختلاسه بضائع بـ100 ألف جنيه بالإسكندرية

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 11:42 ص
الأموال العامة تضبط مندوب مبيعات لاختلاسه بضائع بـ100 ألف جنيه بالإسكندرية ضبط مندوب مبيعات - أرشيفية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت مباحث الأموال العامة بالإسكندرية من ضبط مندوب مبيعات لاختلاسه 100 ألف جنيه قيمة بضائع من شركة لبيع السجائر، وتحصيل قيمتها لصالحه ولم يوردها لخزينة الشركة.

كان قد تبلغ لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة من "م.م ل"  39  سنة محامى وكيلاً عن شركة لبيع السجائر مقيم دائرة قسم المنشية  ضد" م.ا.س" 28  سنة مندوب مبيعات مقيم دائرة قسم شرطة محرم بك لاختلاسه مبلغ 100 ألف جنيه قيمة بضائع عبارة عن كمية من كراتين السجائر ماركة "دافي دوف " قام المذكور باستلامها من الشركة لتوزيعها على عملائها، إلا أنه لم يقم بتوريد قيمتها لخزينة الشركة .

وأكدت التحريات صحة الواقعة، وقيام المتحرى عنه بصفته مندوب مبيعات بالشركة باستلام كمية السجائر لتوزيعها على عملائه بدائرة قسم شرطة ثان الرمل، حيث قام بتحصيل قيمتها من العملاء واختلاسها لنفسه  دون توريدها للشركة.

 تم تشكيل لجنة بمعرفة الشركة المُبلغه لجرد عهدة المتحري عنه خلال الفترة من 1/5/2018 حتى 9/9/2018م   أسفرت أعمالها عن قيام المتحري عنه بتحصيل المبلغ المالي المشار إليه من عملاء الشركة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر رقم إداري قسم شرطة ثان الرمل، وجارى العرض على النيابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة