أكرم القصاص - علا الشافعي

اختارى من أجمل 10 فساتين فى حفل الإيمى على حسب شكل جسمك

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 03:00 م
اختارى من أجمل 10 فساتين فى حفل الإيمى على حسب شكل جسمك إطلالات الفنانات فى حفل الإيمى
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنوعت إطلالات الفنانات على السجادة الحمراء أمس فى حفل توزيع جوائز الإيمى فى عامها ال70، اختيارات مختلفة ومميزة تسيطر عليها ملامح موضة الأزياء هذا العام ، وحضور كبير للمسات مصممى الأزياء العرب الذين تمكنوا من حفر أساميهم بحروف من نور وسط الأسماء العالمية للمصممين، ولعل إيلى صعب، وزهير مراد أبرزهم.

فبحسب ما نشرت مجلة “Vougue”، أن الإطلالات التى ظهرت بها فنانات هوليود، والكثير من الممثلات حتى اللاتى لم يتمتعن حتى الآن بشهرة واسعة، أو يقمن بأدوار مؤثرة فى مشوارهم الفنى جاءت مختلفة ومميزة عن كل عام، حيث ظهرت " جيسيكا بيل"  بصحبة زوجها " جاستن تيمبر ليك"، مرتدية من "Ralph & Russo"، أما  الممثلة “Chrissy Teigen”، ففضلت الظهور بلمسات زهير مراد المميزة على السجادة الحمراء، بينما ظهرت تصميمات إيلى صعب على إطلالة "Tina fey"، التى تميزت بفستان ذو حرام عريض بمنطقة الوسط.

الرئيسية
الرئيسية

 

وضمن تلك المجموعة المميزة دائمًا ما تستلهم الفتيات ومتابعى الموضة أبرز اللمسات الخاصة بموضة فساتين السهرات  فى مثل تلك الفترة من كل عام، وهو ما يمكنك اختيار التصميم المناسب لكِ من خلاله إذا كنتِ تستعدين لحفل ساهر خلال الفترة القادمة، فتعرفى على كيفية اختيار الفستان المناسب لشكل جسمك من حفل تزيع جوائز الإيمى.

Penélope Cruz
Penélope Cruz

 

وقالت الاستايلست " رشا عادل"، لـ" اليوم السابع"، إن التصميمات التى ظهرت بها فنانات هوليود خلال حفل توزيع جوائز الإيمى سيطرت عليها ملامح مشتركة، وهى البساطة واختيار السهل الممتنع من حيث الألوان والأقمشة، وتقدم فى السطور التالية كيفية اختيار الفستان المناسب لجسمك من خلال إطلالات الفنانات.

Angela Bassett
Angela Bassett

 

Jessica Biel
Jessica Biel

 

Scarlett Johansson
Scarlett Johansson

 

Tina Fey
Tina Fey

 

صاحبات الجسم الكمثرى

إذا كنتِ ممن يمتلكن قوامًا بشكل الكمثرى، فإن تلك التصميمات هى الأنسب لشكل جسمك، حيث تعتبر الفساتين الماكسى ذات الحزام العريض عند منطقة الوسط من أفضل التصميمات التى تظهر جمال قوامك وتبرزه، أما إذا كانت مساحة الصدر لديكِ صغيرة وليست عريضة بالشكل الكافى فالأفضل اختيار الفساتين بالتصميمات التى تحتوى على الاوف شولدر فى الجزء العلوى، وتعتبر درجات الألوان الفاتحة هى الأنسب لكِ ولكن تجنبى درجات الباستيل فى موضة هذا الخريف.

Millie Bobby
Millie Bobby

 

Tiffany Haddish
Tiffany Haddish


البلس سايز

أما صاحبات الوزن الزائد فى بعض الأماكن من الجسم مثل محيط الصدر، أو الأرداف، أو صاحبات القامة الطويلة يمكنهن اختيار الفساتين ذات التصميمات المنفوشة، والألوان المتداخلة، فاختيار الألوان الهادئة المتداخلة يقلل من حجم الأوزان الزائدة فى الجسم، وتعتبر الفساتين الماكسى ذات الفتحت الطويلة من إحدى الجانبين الأكثر مناسبة لطويلات القامة.

Allison Janney
Allison Janney

 

Claire Foy
Claire Foy

 

Dakota Fanning
Dakota Fanning

 

Heidi Klum
Heidi Klum

 

Joey King
Joey King

 

Thandie Newton
Thandie Newton


القوام الممشوق

أما الفتيات فى عمر العشرينات صاحبات القوام الممشوق تنصحهن الاستايلست رشا عادل باختيار الفساتين الخالية من النقوش، فاختارى القماش السادة، مع التصميمات البسيطة، وتعتبر الألوان الداكنة كالنبيى، وبعض الدرجات من الزيتى هى المسيطرة على موضة فساتين سهرات الخريف هذا العام بحسب ما تقول الاستايلست.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة