اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2018

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 10:11 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2018 كارتيرون وفريق الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2018 شهدت العديد من الأخبار والأحداث المهمة، التى نرصدها فى التقرير التالى.

محمد يوسف يكشف أهم تعليمات كارتيرون للاعبى الاهلى قبل مواجهة حورويا

رفض محمد يوسف المدرب العام لفريق الاهلي والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق التقليل من فريق حورويا الغيني قبل مباراة الفريقين السبت المقبل بإستاد السلام في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا بدعوى أن الفريق الغيني فشل في التسجيل في شباك الأهلي خلال لقاء الذهاب بغينيا الجمعة الماضية والذى أنتهى بالتعادل السلبي.وتابع محمد يوسف: فريق حورويا من الفرق القوية والمتوقع أن يلعب خارج أرضه بشكل أفضل مما ظهر عليه في لقاء الذهاب بغينيا لأن الضيوف سيلعبون بدون ضغوط في القاهرة ، موضحاً أن الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لا يمكن أن يقع في مثل هذا الخطأ ويُقلل من الخصم الغيني لمجرد أنه لم يُسجل على ملعبه أو أن تاريخه أقل بكثير من تاريخ الاهلي إمكانياته.

وشدد يوسف على أن الكرة لا تبتسم إلا لمن يجتهد ويبذل قصاري جهده وهذا ما أكده باتريس كارتيرون للاعبين خلال الفترة الماضية  ، وشدد لهم على ضرورة أحترام الخصم مهما كان أسمه أو تاريخه لأن الكرة لا يوجد بها فريق كبير وأخر صغير والمعيار الأول والأخير هو العطاء في الملعب.

الأهلى ينتظر رد مؤمن زكريا لتحديد "البديل" فى الشتاء

ينتظر مسئولو النادى الأهلى خلال الفترة الحالية رد مؤمن زكريا لاعب الفريق على العرض الذى قدمه المسئولون بالقلعة الحمراء بتجديد عقده مع النادي بعدما عاد اللاعب للأهلي الموسم الجاري عقب إنتهاء إعارته لأهلي جدة لمدة ستة أشهر.وينتهى عقد مؤمن زكريا مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع فى يناير المقبل لأى ناد.

وعقد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي جلسة مع زكريا منذ أيام عرض عليه خلالها التجديد للنادي لكن زكريا طلب مُهلة حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري لحسم موقفه سواء بالبقاء في النادي أو عدم التجديد.

وينتظر مسئولو الاهلي موقف اللاعب حيث طلب الجهاز الفني التعاقد مع لاعب بديل في أنتقالات يناير الشتوية المقبلة حال تأكد عدم بقاء زكريا مع القلعة الحمراء.

الأهلى يتعاقد مع إحدى الشركات لتوظيف شباب النادى

وقع النادى الأهلى، ظهر اليوم الثلاثاء عقدا مع إحدى الشركات لتقديم خدمة متميزة لأعضاء النادى، وتوظيف أكبر عدد من الشباب، فى ظل تعاقد الشركة مع أكثر من 10 آلاف شركة متخصصة فى العديد من المجالات.حضر توقيع العقد كل من الدكتور مهند مجدى، والمهندس محمد سراج، عضوى مجلس الإدارة، والعميد محمد مرجان المدير التنفيذى، ومحمد يوسف، رئيس اللجنة العليا للجان، وأعضاء لجنة الشباب بالنادى.

يقضى العقد بإقامة ثلاثة منافذ للتشغيل فى مقر النادى بالجزيرة وفرعى مدينة نصر والشيخ زايد، وستكون البداية من مقر النادى فى الأسبوع المقبل بافتتاح أول منفذ لاستقبال شباب النادى الراغبين فى الحصول على فرص توظيفية مميزة.

وقال العميد محمد مرجان المدير التنفيذى إن هذا المشروع يعد أحد أفضل المشاريع التى تم تنفيذها خلال الفترة الأخيرة، خصوصا أن الفكرة نابعة من لجنة الشباب، والتى تتولى الإشراف عليه بالكامل، وتولت الاتفاق مع الشركة، وتمت الموافقة عليه من قبل مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب فور عرضه، باعتباره أحد المحاور المهمة فى مشروع "عائلة الأهلى".

الأهلى يحدد موقف سعد سمير من لقاء حوريا الخميس المقبل

أكد محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن الموقف النهائى لمدافع الفريق سعد سمير من اللحاق بمباراة حوريا كوناكرى الغينى سيتحدد يوم الخميس المقبل.

 

وأوضح يوسف أن سعد يعانى من شد فى العضلة الخلفية تسبب فى خروجه من مباراة الذهاب أمام حوريا بدورى أبطال أفريقيا، التى انتهت بالتعادل السلبى، ويقوم اللاعب بأداء برنامج تأهيلى حاليا، تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائى التأهيل والجهاز الطبى.

وأشار المدرب العام إلى أن اللاعب سيخضع لفحص طبى أخير قبل مران الفريق الخميس المقبل لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة حوريا كوناكرى الغينى.

ويستعد الأهلى لمواجهة حوريا كوناكرى الغينى فى إياب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أفريقيا والمحدد لها السبت المقبل على ملعب السلام.

الأهلى يؤكد مشاركة ميدو جابر أمام حوريا ويكشف موقف ناصر ماهر

قال الدكتور خالد محمود طبيب إن ناصر ماهر لاعب وسط الفريق يُعانى من إجهاد فى العضلة الخلفية، وهو ما تسبب فى غيابه عن مران الفريق اليوم وأمس.
ويستعد الأهلى لمواجهة حوريا كوناكرى الغينى فى إياب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أفريقيا والمحدد لها السبت المقبل على ملعب السلام.
 
وأكد خالد محمود أن اللاعب يؤدى برنامجا استشفائيا وتأهيل بدنى وسوف يخضع لفحص طبى غدا الأربعاء لتحديد مدى قدرته على المشاركة فى التدريبات الجماعية من عدمه.
 
وأكد الطبيب أن فرصة اللاعب باللحاق بمباراة الفريق المقبلة أمام حوريا كوناكرى كبيرة، لاسيما أنه يشكو من إجهاد بسيط وليس شد فى العضلة الخلفية.
 
فيما أكد الطبيب أن ميدو جابر لاعب الفريق تعافى نهائيا من شد العضلة الخلفية الذى تعرض له مؤخرا وبات جاهزا للمشاركة فى مباراة حوريا.
 
وكشف طبيب الفريق خالد محمود أن ميدو جابر أنهى برنامجه التأهيلى بشكل مميز وتعافى من إصابة الشد فى العضلة الخلفية وبات جاهزا طبيا للمشاركة فى المباراة المقبل وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون.
 
وأوضح محمود أن اللاعب شارك فى مران اليوم وأمس على فترات متقطعة وسوف ينتظم فى التدريبات الجماعية بشكل كامل بداية من الغد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة