الأهلى يتعاقد مع إحدى الشركات لتوظيف شباب النادى

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 03:58 م
الأهلى يتعاقد مع إحدى الشركات لتوظيف شباب النادى صور من المؤتمر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع النادى الأهلى، ظهر اليوم الثلاثاء عقدا مع إحدى الشركات لتقديم خدمة متميزة لأعضاء النادى، وتوظيف أكبر عدد من الشباب، فى ظل تعاقد الشركة مع أكثر من 10 آلاف شركة متخصصة فى العديد من المجالات.

حضر توقيع العقد كل من الدكتور مهند مجدى، والمهندس محمد سراج، عضوى مجلس الإدارة، والعميد محمد مرجان المدير التنفيذى، ومحمد يوسف، رئيس اللجنة العليا للجان، وأعضاء لجنة الشباب بالنادى.

يقضى العقد بإقامة ثلاثة منافذ للتشغيل فى مقر النادى بالجزيرة وفرعى مدينة نصر والشيخ زايد، وستكون البداية من مقر النادى فى الأسبوع المقبل بافتتاح أول منفذ لاستقبال شباب النادى الراغبين فى الحصول على فرص توظيفية مميزة.

وقال العميد محمد مرجان المدير التنفيذى إن هذا المشروع يعد أحد أفضل المشاريع التى تم تنفيذها خلال الفترة الأخيرة، خصوصا أن الفكرة نابعة من لجنة الشباب، والتى تتولى الإشراف عليه بالكامل، وتولت الاتفاق مع الشركة، وتمت الموافقة عليه من قبل مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب فور عرضه، باعتباره أحد المحاور المهمة فى مشروع "عائلة الأهلى".

وأضاف أنه سيتواجد مندوب من لجنة الشباب وآخر من الشركة لاستقبال شباب النادى، وتسجيل بياناتهم وفقا لتخصصاتهم المختلفة من خلال "أبلكشين" خاص، وسيتم إرسال الفرص المناسبة لهم عبر البريد الإلكترونى.


 

 


 


 

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة