إنتر ميلان وتوتنهام يخشيان صدمة جديدة فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 05:00 ص
إنتر ميلان وتوتنهام يخشيان صدمة جديدة فى دوري أبطال أوروبا انتر ميلان
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون ملعب "جوزيبى مياتزا" بمدينة "ميلانو" الإيطالية، فى السابعة مساء اليوم، مسرحًا للمباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديي إنتر ميلان الإيطالى وتوتنهام الإنجليزى، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وأوقعت قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، ناديي إنتر ميلان وتوتنهام فى المجموعة الثانية بجانب ناديي برشلونة الإسبانى وآيندهوفن الهولندي.

 

إنتر ميلان يستضيف توتنهام فى دوري أبطال أوروبا 

مباراة اليوم يكن أن نطلق عليها "لقاء الجريحين"، والبداية مع إنتر ميلان الذى خيب آمال جماهيره بانطلاقته المتواضعة فى النسخة الحالية بمسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، بعدما حقق فوزًا وحيدًا فى 4 مباريات، فيما لم يتذوق طعم الفوز على ملعبه بعدما تعادل مع تورينو بنتيجة 2 – 2، بينما خسر أمام بارما الصاعد حديثًا لدورى الأضواء بهدف دون مقابل.

ولاشك أن هزيمة إنتر ميلان فى مباراة اليوم قد تعجل بإقالة لوتشيانو سباليتى المدير الفنى للفريق من منصبه، الأمر لم يختلف كثيرًا عن نادى توتنهام الذى حقق إنطلاقة رائعة بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم بتحقيق 3 انتصارات متتالية.

ولم تدم فرحة جماهير توتنهام بتلك الانطلاقة المثالية لـ"السبيرز" كثيرًا، بعدما خسر فى المباراتين الماضيتين أمام واتفورد وليفربول، ليتوقف رصيده عند 9 نقاط بعد مرور خمس مراحل على انطلاق المسابقة، وسط شكوك حول قدرة توتنهام على الدخول فى سباق المنافسة على حصد لقب "البريميرليج" هذا الموسم.

ويرى المراقبون أن صراع التأهل على انتزاع البطاقة الثانية المؤهلة لدور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا ستنحصر بين إنتر ميلان وتوتنهام، فيما يعد برشلونة المرشح الأوفر حظاً لاعتلاء صدارة المجموعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة