أبرز 10 تقارير ببرامج التوك شو.. أمريكية تربى 100 ألف نحلة على شرفة منزلها بواشنطن

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 04:39 ص
أبرز 10 تقارير ببرامج التوك شو.. أمريكية تربى 100 ألف نحلة على شرفة منزلها بواشنطن نحل - أرشيفية
إعداد - كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت برامج الـ"توك شو" مساء أمس الإثنين، العديد من القضايا الهامة والمتنوعة، والتى تشغل الرأى العام، والكثيرين من متابعيها، وتستعرض اليوم السابع، لقرائها أبرز 10 تقارير جاءت على مدار اليوم، كاتالى:

 

عهد التميمى تشارك باحتفالات "عيد الإنسانية" فى فرنسا

 

شاركت المناضلة الفلسطينية، عهد التميمى، فى اليوم الثالث والأخير بفعاليات احتفالات "عيد الإنسانية" فى فرنسا، والذى بدأت نشاطاته الجمعة الماضية، بتنظيم من الحزب الشيوعى الفرنسى.

 

 

وحضر مئات الآلاف من الزائرين على المدار الثلاثة أيام الماضية، لكن ما يميز احتفالات العام الحالى، هو مشاركة الأسيرة الفلسطينية عهد التميمى، لتتحدث عن مآسي الأسرى الفلسطينيين فى سجون الاحتلال الإسرائيلى.

 

فريق إنقاذ إماراتى يقدم الدعم والمساعدة عبر منصات التواصل الاجتماعى

 

"الحاجة أم الاختراع"، حيث استطاع فريق إماراتى استخدام منصات التواصل الاجتماعى لإنقاذ وتقديم العون لطالبى النجدة فى المناطق النائية.

 

 

وقال أحد أعضاء الفريق فى تصريحات لقناة سكاى نيوز، إن الفكرة بدأت عندما تعرض العديد من المواطنين لمواقف صعبة ببعض المناطق النائية، الأمر الذى يتطلب سرعة التدخل من أجل إنقاذهم، أو مساعدتهم، فكانت منصات التواصل الاجتماعى فرصة للإعلان عن الفريق وأيضا لتلقى طلبات النجدة عبر إحدى منصاتها.

 

اللقطات الأولى لانفجار خط أنابيب الغاز بالجزائر

 

عرضت فضائية إكسترا نيوز، منذ قليل، اللقطات الأولى لانفجار خط أنابيب الغاز بالجزائر.

 

 

أمريكية تربى 100 ألف نحلة على شرفة منزلها بواشنطن

 

عرضت فضائية العربية، تقريرا عن سيدة تدعى جان داى أمريكية الأصل، تمارس هواية فريدة من نوعها، وهى رعاية النحل على شرفة منزلها فى واشنطن.

 

 

كيف تصنع جهاز تحكم عن بعد من أى شىء؟

 

عرض تليفزيون الـ"بى بى سى"، تقريرا حول طريقة صنع جهاز تحكم عن بعد من أى شيء، مثل الكؤوس وألعاب الأطفال، مما يساعد الأشخاص غير القادرين على استخدام لوحة المفاتيح والماوس.

 

 

محافظ القدس: ما يحدث بالخان الأحمر جريمة حرب

 

قال عدنان غيث، محافظ القدس، إن بعد أخر قرار لهيئة قضاء دولة الاحتلال الإسرائيلى بهدم الخان الأحمر مضت المهلة المحددة بعدة أيام، جاء ذلك تعقيبًا على مواصلة أهالي الخان الأحمر وعناصر المقاومة الشعبية اعتصامهم المفتوح فى الخان الأحمر لليوم الثالث عشر اعتراضًا على قرار الهدم، لافتًا إلى أننا دائمًا نعتبر أنفسنا فى ساعات مفصلية مع دولة الاحتلال.

 

 

إيمان الحصرى تكشف تفاصيل تقرير وزارة الصحة بشأن واقعة ديرب نجم

 

قالت الإعلامية إيمان الحصرى، إن مصدر مسئول بوزارة الصحة كشف لبرنامج "مساء dmc"، بعض التفاصيل الواردة فى التحقيق الخاص بواقعة مركز الغسيل الكلوى بديرب نجم بمحافظة الشرقية،ومنها أن الشركة المصرية الدولية للهندسة المسئولة عن صيانة قامت بتغير فلاتر  المياه قبل  عملية الغسل للمرضى.

 

محلل اقتصادى: اجتماع البنوك المركزية العربية يعالج المشاكل المصرفية

 

قال أحمد السفر، المحلل الاقتصادى، أن الاجتماع السنوى لمحافظى البنوك المركزية العربية ومؤسسات النقد العربى وكذلك المصارف والمؤسسات المالية العربية تحت مظلة الجامعة العربية يحاول أن يعالج المشاكل التى تتفاقم يوم بعد يوم فى صلب الاقتصاديات المصرفية للدول العربية، جاء ذلك تعقيبًا على استضافة الأردن الاجتماع الـ42 لمجلس محافظى المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية، لافتًا إلى أن التحديات تزداد عام بعد عام.

 

 

أحد أصحاب القدرات الخاصة: السيسي وعد فأوفى ونحتاج كمعاقين نظرة إيجابية بالمجتمع

 

قال محمد عزمى،  من ذوى القدرات الخاصة، إن هناك نظرة سلبية من المجتمع تجاه ذوى القدرات الخاصة ونحن فى حاجة لتغيير المسمى حتى نغير هذه النظرة، موجهًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يولى ملف الشباب وأصحاب القدرات الخاصة اهتمامًا خاصًا، وتابع: "الرئيس السيسى وعد الشباب بتولى مناصب قيادية فى المجتمع فأوفى..وأنا أتمنى أننى أنضم إلى البرنامج الرئاسى".

إلهامى عجينة: تصرفات المرأة سبب فى التحرش.. وهناك متبرجات بالمصالح الحكومية

 

قال النائب إلهامى عجينة، عضو مجلس النواب، إن تصرفات المرأة أحد أسباب انتشار التحرش فى مصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة