مران الأهلى.. غياب سعد سمير للتأهيل وميدو جابر جاهز.. ومفاوضات لتجديد مؤمن

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 05:46 م
مران الأهلى.. غياب سعد سمير للتأهيل وميدو جابر جاهز.. ومفاوضات لتجديد مؤمن مؤمن زكريا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتظم ميدو جابر لاعب الأهلي في تدريبات فريقه الجماعية والمقامة حاليا على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة وتعافى اللاعب من الإصابة في العضلة الخلفية والتي حرمته من التواجد في مباراة الفريق الأحمر الماضية أمام حوريا الغيني.
 
ارتقعت أسهم ميدو جابر في اللحاق في المباراة المقبلة أمام حوريا كاناكري الغيني، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا فيما غاب سعد سمير مدافع الفريق عن المران الجماعي اليوم الاثنين وأدى سعد سمير تدريباته التأهيليه بصالة الجيمانزيوم، حيث أصيب خلال مباراة الذهاب أمام هورويا بشد في العضلة الخلفية وغادر اللقاء علي آثارها.
 
فيما عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي محاضرة فنية مع لاعبيه قبل بداية مران الفريق الأحمر وحرص كارتيرون المدير الفني للفريق الأحمر على تحذير لاعبيه من الاستهانة بفريق حوريا، وضرورة حسم اللقاء منذ البداية.
 
كما قام كارتيرون خلال هذه المحاضرة على منح لاعبيه بعض التعليمات فنية وواجبات كل لاعب في اللقاء المقبل كما عقد محمد فضل مديرالتعاقدات جلسة علي هامش المران مع مؤمن زكريا مهاجم الفريق لاقناعه بالتجديد في ظل انتهاء تعاقده مع الفريق الاحمر بنهاية الموسم الجاري.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة حوريا الغيني يوم السبت المقبل في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة