محافظ بورسعيد يتابع استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسى

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 02:41 م
محافظ بورسعيد يتابع استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسى جانب من الجولة
بورسعيد - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والنائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، اليوم الاثنين، بجولة ميدانية بقري جنوب بورسعيد وذلك لمتابعة  استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد، وكذلك متابعة سير العمل في الوحدات الصحية التي يجري رفع كفاءتها لاستقبال منظومة التامين. 
 
وقاما الغضبان ووهدات بالمرور علي عدد من المدارس المتواجدة بالقري للاطمئنان علي جاهزيتها للعام الدراسي وقاما بزيارة مدرسة زيدان سند للتعليم  الأساسي، ومدرسة السيدة نفيسة للتعليم الأساسي  ومدرسة الشهيد محمود نبيل الإعدادية المشتركة ومدرسة جبر الشامي للتعليم الأساسي.
 
ووجه اللواء عادل الغضبان، رئيس حي الجنوب باستمرار حملات النظافة والتطوير والتطهير بفناء المدارس وفي محيطها، مطالبًا أن تكون المدارس التعليمية علي القدر الذي يليق بالطلاب.
 
وأشاد محافظ بورسعيد بالتجربة الجديدة التي أقدمت عليها المحافظة بتمكين الشباب من المناصب القيادية  وهي ماحققت نجاحًا بمدرسة السيدة نفيسة بالجنوب  وظهر واضحًا في الاستعدادات المبكرة للدراسة وكذلك حالةالنظام التي تسود المدرسة وتواجد اطقم التدريس من بداية اليوم لنهايتة مشيرا بان هناك مدارس جديدة سوف يتم البدء في إنشائها لخدمة أهالي الجنوب. 
 
وأكد الغضبان، أن المعلم علية دور  كبير في غرس روح الانتماء وحب الوطن لدي الطلاب من خلال زرع القيم الإيجابية لدية  مؤكدا بأن الطلاب امانة في اعناقنا جميعا  وان  المعلم قيمة وقامة كبيرة مشيدًا بجهودهم الكبيرة خلال العام الدراسي الماضي  
 
 وأشاد محافظ بورسعيد بأهالي الجنوب وانتظام أبنائهم في الحضور إلي المدرسة في مختلف المراحل التعليمية خلال الأعوام السابقة، مطالبًا بان يستمر الأمر خاصة مع نظام التعليم الجديد الذي يرسخ لوضع الحضور المدرسي علي رأس طرق التفوق ويواجه الدروس الخصوصية.
 
كما قرر الغضبان تخصيص أتوبيس كدعم إضافي بجانب وسائل النقل التي توفرها المحافظة لخدمة المعلمين العاملين بمدارس الجنوب مع بداية العام الدراسي. 
 
وخلال الجولة تابع المحافظ والنائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، سير العمل في مستشفي الجنوب التكاملي والتي يتم إنشاءها لخدمة أهالي الجنوب والمناطق المحيطة بها، مؤكدًا أن المستشفي ستوفر الوقت والجهد علي الأهالي، مشيرًا إلي انه يتم تجهيزها علي أعلي مستوي لتكون صرح طبي متكامل والذي يأتي في إطار الخدمات المقدمة لأهالي الجنوب. 
 
 كما تم المرور  علي المركز الطبي لبحر  البقر الذي يجري تجهيزة ورفع كفاءتة لاستقبال منظومة التامين الصحي الشامل حيث وجه المحافظ الشركات المنفذة بتكثيف العمل وسرعة الانتهاء من الأعمال في الموعد المحدد لة.
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة