"كتكوت" يغتصب ابنته ويدعى: "الجن عاشرها".. والمحكمة تقضى بسجنه 7 سنوات

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 08:22 ص
"كتكوت" يغتصب ابنته ويدعى: "الجن عاشرها".. والمحكمة تقضى بسجنه 7 سنوات اب يغتصب طفلته - صورة أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منطقة إمبابة واقعة تقشعر لها الأبدان، حيث تجرد بائع من مشاعر الأبوة وقام باغتصاب ابنته البالغة من العمر 14 سنة، مستغلا برائتها وحداثة سنها مغلبا شهوته على أبوته، حيث قضت محكمة جنايات الجيزة، فى القضية رقم 6321 لسنة 2018 جنايات قسم إمبابة، بالسجن المشدد 7 سنوات للمتهم "هشام . ع . م" وشهرته "كتكوت" يعمل بائعا ويبلغ من العمر 36 سنة، لاتهامه باغتصاب ابنته رغما عنها.

 

صدر القرار برئاسة المستشار بلال محمد عبد الباقى ومستشارين أحمد صادق قرنى وإبراهيم لملوم وسكرتارية أسعد النوبى.

 

وأمام هيئة المحكمة قالت المجنى عليها "رحمة هشام . ع . م" 14 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادى، بأنها حال تواجدها منفردة رفقة والدها " المتهم" بمسكنهما طلب إليها مجالسته فى غرفته الخاصة، وعقب ذلك أمرها بخلع ما عليها من ملابس، معللا ذلك برغبته فى الكشف عليها واهما إياها بتلبسها بجن، ونفذت ما طلبه منها وتجرد هو من كامل ملابسه، فأخذ يتحسس جسدها قاصدا اغتصابها، وأضافت أنها قصت على والدتها ما وقع عليها من والدها، وأردفت أن الأخير دائم التعدى عليها بالضرب الأمر الذى ترك بجسدها عدة إصابات.

 

وقالت والدة الطفلة المجنى عليها "فاطمة . ال . أ" 40 سنة ربة منزل، إنها واجهت زوجها المتهم بما اخبرتها به طفلتها، فأخبرها "المتهم" بأنه كان يكشف على عذريتها وعلل لها ذلك بأن ثمة جن قد عاشرها ورفضه عرضها على أحد الأطباء، لافتة إلى أنها ابلغت شقيق المتهم بالواقعة، وأردفت باتهامه بالتعدى جنسيا على ابنتهما ومواقعتها كرها عنها.

 

وكشفت تقرير مصلحة الطب الشرعى بتوقيع الكشف على الطفلة المجنى عليها وفحصها، كما وجد غشاء بكارتها به تمزقان حديثان، كما تبين وجود أثار إصابة تمثلت فى كدمات وسحجات بعموم جسد الطفلة المجنى عليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

منك لله يابعيد ... دي بنتك ... جن لما يلبسك أنت ياندل

يا الله .. بالذمه ده أب .. ياراجل ياندل ازاي تغتصب بنتك .. جن ايه يامجرم .. جن لما يلبسك أنت يابعيد .. لاحول ولا قوة الا بالله العلي القدير .. ماذا أقول ؟ لله الأمر من قبل ومن بعد .. انشر يايوم السابع .. مع خالص تحياتي -

عدد الردود 0

بواسطة:

الواد الجن

بل المخدرات هي السبب و الجن برئ من فعلتك

اذا ذهب العقل فكل شئ ممكن السرقة و القتل و الاغتصاب و غيرها.

عدد الردود 0

بواسطة:

Yasser

حثالة

7 سنين شوية لازم مؤبد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة