يوجه بحل مشاكل مرضى التأمين..

صور.. ترميم منزل الزعيم عبدالناصر والطريق المؤدى إليه بأسيوط

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 12:14 م
صور.. ترميم منزل الزعيم عبدالناصر والطريق المؤدى إليه بأسيوط تلوين المنازل بالأبيض
أسيوط ضحال صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط عن البدء فى ترميم منزل أسرة الزعيم جمال عبدالناصر الكائن بمسقط رأسه بقرية بنى مر التابعة لمركز الفتح فى أسرع وقت ممكن مضيفاً إنه تم البدء فى تطوير الطريق المؤدى إليه والطريق المؤدى إلى قصر ثقافة الزعيم الذى سيتم افتتاحه قريباً مشيراً إلى أهمية قصور الثقافة فى رفع المستوى الثقافى والوعى لدى المواطنين.

وقالت نبيلة على محمود رئيس مركز ومدينة الفتح بأسيوط إنه يتم حالياً دهان واجهة المنازل باللون الأبيض وإعادة إنارة الكشافات بأعمدة الكهرباء بالإضافة إلى دهان البلدورات بطول الطريق المؤدى إلى منزل الزعيم بقرية بنى مر وفرشه بتربه حمراء مضيفه إنه سيتم ترميم منزل الزعيم جمال عبدالناصر بالتنسيق مع مديرية الإسكان والإدارة الهندسية عقب إجراء المقايسات واتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك لافته إلى اهتمام المحافظ بقطاع الثقافة ونشر الوعى بين المواطنين.

وأوضحت رئيس مركز ومدينة الفتح بأسيوط أن قصر ثقافة الزعيم سوف يضم مسرح وقاعات ومكتبة عامة ومكتبة طفل ونادى تكنولوجيا وقاعات أنشطة ومسرح صيفى يحتوى على 500 مقعد وذلك فى 3 طوابق على مساحة 790 متر موضحة إنه يعد نموذجاً من أكبر قصور الثقافة التى يتم تأسيسها على مستوى محافظات الصعيد لافتة إلى تركيب خط إنترنت لخدمة المترددين عليه فضلاً عن رصف 100م بالطريق المؤدى إلى قصر الثقافة بتكلفة تصل إلى 100 ألف جنيه .

من جانب آخر أكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على تكثيف حملات المتابعة لمستشفى التأمين الصحى بأسيوط وحل المشكلات التى تواجه المرضى والتأكد من جودة الخدمات المقدمة لهم بالمستشفى ومعرفة اوجه القصور لعلاجها فى أسرع وقت وحل مشكلة الزحام على العيادات الخارجية للتأمين الصحى .

ومن جانبه تفقد الدكتور أيمن منصور مدير مستشفى المبرة للتأمين الصحى بأسيوط قسم الكلى الصناعى وذلك للاطمئنان على جميع المرضى وحل اية مشكلات قد تواجههم مستمعا الى رأى المرضى فى الخدمة الطبية المقدمة لهم مشيدين بفريق العمل بوحدة الغسيل الكلوى .

وقال مدير المستشفى ان لجنة المرور قامت بتفقد ماكينات الغسيل ووحدة معالجة المياه وكذلك التأكد من توافر جميع المحاليل والمستلزمات وكذلك تم أخذ عينات من المياه المستخدمة لتحليلها بصفة دورية والتأكد من سلامتها بناءا على توجيهات الدكتور سامى شريف مدير عام فرع وسط الصعيد للتأمين الصحى .

وفى نهاية الجولة أصدر مدير المستشفى توجيهاته بمراجعة الملفات الطبية للمرضى ومتابعة حالتهم أول بأول بإجراء الفحوصات والتحاليل بصفة دورية والتأكد من إصابتهم بأى أمراض اخرى من عدمه وخصوصا امراض القلب والأوعية الدموية.

وشدد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على رؤساء المراكز إزالة أى تعد على الأراضى الزراعية واملاك الدولة واملاك الرى بمراكز وقرى المحافظة أولاً بأول مشيراً إلى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والخارجين عن القانون والعمل على حماية الرقعة الزراعية من التعديات.

وقال العميد علاء عبدالجابر رئيس مركز ومدينة ديروط إن الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة ديروط قد تمكنت من إزالة 4حالات تعد على أراض املاك دولة وطرح نهر بنطاق قرية الحوطا الشرقية ؛ وذلك خلال حملات مكبرة بقيادة الوحدة المحلية للمركز وبحضور مسئولى الإزالات والإدارة الزراعية والأحواض والجمعية الزراعية والرى وحماية الأراضى وبالتنسيق مع مركز شرطة ديروط وبإستخدام معدات الحملة الميكانيكية للوحدة المحلية مشيراً إلى إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين والمتعدين على الأراضى الزراعية.

وأكد رئيس ديروط على استمرار رصد ومتابعة الأراضى الزراعية واملاك الدولة وطرح النهر فى نطاق قرى المركز من خلال حملات دورية لإزالة أى تعديات فى مهدها وذلك بناءاً على الخطة الجارى تنفيذها على مستوى المحافظة مشددا على اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين والمتعدين دون تهاون أو تقاعس.

 

 

ازالة تعديات بالحوطا ـ ديروط (4)
ازالة تعديات بالحوطا ـ ديروط 

 

الطريق المؤدي إلى منزل الزعيم ببني مر  (1)
 منزل الزعيم ببني مر
 
الطريق المؤدي إلى منزل الزعيم ببني مر  (2)
الطريق المؤدى لمنزل الزعيم ببني مر 

 

الطريق المؤدي إلى منزل الزعيم ببني مر  (3)
 منزل الزعيم ببني مر

 

الطريق المؤدي إلى منزل الزعيم ببني مر  (7)
الطريق المؤدي إلى منزل الزعيم ببني مر 

 

الطريق المؤدي إلى منزل الزعيم ببني مر  (8)
الطريق المؤدي إلى منزل الزعيم ببني مر

 

الطريق المؤدي إلى منزل الزعيم ببني مر  (11)
الطريق المؤدي إلى منزل الزعيم ببني مر 

 

الطريق المؤدي إلى منزل الزعيم ببني مر  (14)
الطريق المؤدي إلى منزل الزعيم ببني مر 

 

الطريق المؤدي إلى منزل الزعيم ببني مر  (20)
الطريق المؤدي إلى منزل الزعيم ببني مر 

 

الطريق المؤدي إلى منزل الزعيم ببني مر  (21)
الطريق المؤدي إلى منزل الزعيم ببني مر 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة