صور.. ايقاف بناء مخالف بالمنيا وتشجير الطريق الدائرى بالمدينة

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 11:41 ص
صور.. ايقاف بناء مخالف بالمنيا وتشجير الطريق الدائرى بالمدينة ايقاف بناء مخالف
كتب فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن العقيد محمد صلاح رئيس مركز ابوقرقاص بالمنيا، عن ايقاف أعمال بناء طابق مخالف بأحد الأبراج السكنية بشارع مجلس المدينة والتحفظ على مواد ومهمات البناء وتحرير محضر حيال المخالف .

أكد رئيس المركز أن هذه القرارات تأتى في إطار تنفيذ توجيهات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا لتحقيق الانضباط بالشارع والوقوف على مدى التزام المواطنين بتطبيق القانون والتصدي لكل من تسول له نفسه مخالفة القوانين الصادرة من قبل الحكومة والتي تحفظ حق المواطن .

وأضاف فى بيان أن قرار الايقاف جاء خلال جولة داخل مدينة ابوقرقاص للوقوف على الحالة العامة للنظافة ورفع الإشغالات على جانبي الطريق حيث تلاحظ قيام أحد ملاك الأبراج السكنية ببناء دور مخالف للقوانين المنظمة لأعمال البناء وتم ايقاف البناء وتحرير محضر للمخالف.

كما تابع العقيد محمد صلاح، الأعمال الإنشائية بمشروع محطة مياه نزلة اسمنت والتي تبلغ تكلفتها التقديرية 50 مليون جنيه ومن المقرر أن تعمل بطاقة تصل إلى 8000 متر مكعب يومياً.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بمتابعة نسب تنفيذ المشروعات الخدمية على مستوى مراكز المحافظة وتسخير كافة إمكانيات المحافظة لدعمها ورصد اى معوقات أو مشكلات تعرقل تنفيذ تلك المشروعات وإيجاد آليات لحلها ضماناً لتسليم المشروعات وفقاً للجدول الزمني المعد لذلك لخدمة الموطنين والتيسير عليهم.

من جانبه، قال رئيس المركز إن المحطة ستغذى قرى وعزب ونجوع عرب نزلة اسمنت وتضم مأخذ مياه خاص بها من البحر اليوسفي ومحول للكهرباء وحجرة الشبكات وتنقية المياه الجاري العمل بها الآن.

على جانب آخر، نظمت الوحدة المحلية لمركز بني مزار بالمنيا، حملة لتشجير وتجميل الطريق الدائري بالمدينة بداية من طريق أبو حرب وحتى شارع مدرسة السلام وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بتكثيف أعمال النظافة العامة وتجميل الميادين وأعمال التشجير بجميع مراكز المحافظة.

قال إسماعيل الفحام رئيس المركز، إن الوحدة المحلية تواصل جهودها في رفع كافة المخلفات والإشغالات على جانبي الطريق من أجل الحفاظ على حرم الطريق العام وإضفاء مظهر جمالي وحضارى على المركز وجعله واجهة مشرفة أمام زائريه.

ومن ناحية أخرى نفذت الوحدة المحلية اليوم الاثنين أعمال إزالة حاله مباني بطريق العكاك علي مساحة 80 متر بمدينة بنى مزار عن طريق إدارة الازالات.

ايقاف اعمال بناء مخالف

ايقاف اعمال بناء مخالف

 

حملة للتشجير والتجميل
حملة للتشجير والتجميل

 

رئيس مركز ابوقرقاص بالمنيا يتابع اعمال انشاء محطة مياه
رئيس مركز ابوقرقاص بالمنيا يتابع اعمال انشاء محطة مياه

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة