خريطة برامج التوك شو: عضو من اللجنة القومية للفيروسات الكبدية ضيف أحمد موسى بـ"على مسئوليتى".. ياسر رزق فى أول حوار مع إيمان الحصرى بـ"مساء dmc".. والأستروكس" محور معتز الدمرداش فى "آخر النهار"

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 06:00 م
خريطة برامج التوك شو: عضو من اللجنة القومية للفيروسات الكبدية ضيف أحمد موسى بـ"على مسئوليتى".. ياسر رزق فى أول حوار مع إيمان الحصرى بـ"مساء dmc".. والأستروكس" محور معتز الدمرداش فى "آخر النهار" معتز الدمرداش وايمان الحصرى وكمال ماضى واحمد موسى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء اليوم الإثنين، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفردا مع ضيوفه إحدى قضية بالدولة، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

على مسئولتى مع أحمد موسى

يستضيف الإعلامى أحمد موسى، ببرنامجه "على مسئوليتى" المذاع عبر قناة صدى البلد، الدكتورة منال حمدي السيد، عضو اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية، والدكتورة هاني دبوس، استاذ امراض الكبد بطب عين شمس وعضو اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية.

ومن المقرر أن يدور الحوار حول نجاح مبادرة القضاء على فيروس C التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى، وحققت نجاحات مبهرة خلال الأعوام الماضية، كما يتطرق الحوار للحديث عن المسح عن المرض بالمحافظات، والقضاء على قوائم الانتظار.

مساء DMC مع إيمان الحصرى

يحل الكاتب الصحفى، ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة "أخبار اليوم"، ضيفا على الإعلامية إيمان الحصرى، ببرنامج "مساء DMC" على فضائية DMC.

ويدور الحوار عن الإعلام المصرى ما له وما عليه، كما يتحدث الكاتب الصحفى الكبير عن مصير الصحافة الورقية فى مصر، فى ظل تطور المواقع الإلكترونية والتى تحل محل الصحافة الورقية حاليا فى نشر الأخبار.

كما يتطرق الحوار إلى حقيقة ارتفاع أسعار الصحف فى الفترة المقبلة، وحجم الخسائر الذى تتعرض له الصحف القومية والخاصة، ويتناول الحوار الأوضاع السياسية فى مصر، ودور مصر فى القضايا العربية والإقليمية فى الآونة الأخيرة، وارتباط ذلك بنتاج السياسة الخارجية فى مصر.

برنامج"مساء DMC" يذاع يوميا فى العاشرة مساء وحتى الثانية عشر منتصف الليل على شاشة DMC.

المواجهة مع ريهام السهلى

تدور حلقة اليوم مع الإعلامية ريهام السهلى، حول عنف جماعة الإخوان الإرهابية، ومعاداة مرسى وجماعته للقضاء المصري، ومحاصرة المحكمة الدستورية خلال عام 2012، ويحل الفقيه الدستورى شوقى السيد، ضيفا على تلك الفقرة، ليتحدث عن قضايا التخابر التي اتهم فيها مرسي وقيادات التنظيم الإرهابي بنقل أسرار الدولة لقطر والتنظيم الدولي للإخوان".

وفى الفقرة الثانية من البرنامج، يحل حسام المتناوي المصور الفوتوغرافي، للحديث عن مبادرة للترويج السياحي عبر الصور الفوتوغرافية التى يلتقطها.

الحياة فى مصر مع كمال ماضى

يستضيف اللواء راضى عبد المعطى، رئيس جهاز حماية المستهلك، للرد على الكثير من الأسئلة التى تشغل الرأى العام، حول مواجهة ارتفاع الأسعار، كما يتحدث "عبد المعطى" عن دور جهاز حماية المستهلك فى حماية المواطنين بالقانون الجديد الذى وصفه البعض بأنه تاريخى وغير مسبوق.

ومن المقرر أن يطرح رئيس جهاز حماية المستهلك، عن الحملات المكثفة لضبط الشركات الوهمية على الإنترنت، والتى يعانى منها الكثير من المواطنين لسقوطهم فى أفخاخها، كما سيكشف عن الإجراءات الرادعة لها.

90 دقيقة مع محمد الباز

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، أحمد خيرى المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم في حوار خاص عن نظام التعليم الجديد والمنظومة التعليمية قبل بداية العام الدراسى الجديد، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم اﻻثنين.

ويكشف أحمد خيرى تفاصيل خطة الوزارة لتطوير التعليم في مصر وكيف يمكن تحسين ترتيب مصر العلمي عالميا والخطوات العملية والعلمية لتنفيذ ذلك وكذلك اهم اﻻسباب لتراجع مصر عالميا فى التعلم.

ويجب أحمد خيرى عن هل تم تدريب المعلمين علي النظام الجديد للتعليم وما هي أكبر المعوقات التي تنتظرهم مع بداية العام الداسي وكيف تتعامل الوزارة مع الشائعات.

ويتلقى المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم،خلال حواره مع الدكتور محمد الباز فى 90 دقيقة استفسارات وتساؤﻻت المشاهدين حول قضايا التعليم ومشاكله

آخر النهار مع معتز الدمرداش

يخصص الإعلامى معتز الدمرداش، حلقة اليوم الاثنين، من برنامج "آخر النهار" الذى يذاع عبر قناة النهار، عن مشكلة إدمان "الأستروكس" الذى يتعاطاه كثيرا من الشباب فى الفترة الأخيرة، رغم سميته الشديدة لصناعته من المبيدات الحشرية، وفقا لمتخصصين.

ويستضيف الإعلامى معتز الدمرداش، محمد صالح، مدير المكتب الفنى لصندوق مكافحة الإدمان، وإيهاب علم الدين، مؤسس حملة "شباب ضد الأستروكس"، وإبراهيم محمد، متعافى من إدمان مخدر الأستروكس، للتعرف على مخاطر هذا النوع الجديد من المخدرات على الشباب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة