خريطة برامج "التوك شو": جودة عبد الخالق ضيف الباز فى "90 دقيقة".. وحلمى النمنم يكشف مخطط أخونة الدولة واضطهاد الأقباط لريهام السهلى بـ"المواجهة".. وعمر طاهر يتحدث عن أحدث كتبه مع محمود سعد بـ"باب الخلق"

الأحد، 16 سبتمبر 2018 05:00 م
خريطة برامج "التوك شو": جودة عبد الخالق ضيف الباز فى "90 دقيقة".. وحلمى النمنم يكشف مخطط أخونة الدولة واضطهاد الأقباط لريهام السهلى بـ"المواجهة".. وعمر طاهر يتحدث عن أحدث كتبه مع محمود سعد بـ"باب الخلق" محمد الباز وريهام السهلى وعمرو عبد الحميد ومحمود سعد
إعداد إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء اليوم الأحد، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفردا مع ضيوفه إحدى قضية بالدولة، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

 

"90 دقيقة" مع محمد الباز

يستضيف الدكتور محمد الباز، مقدم برنامج 90 دقيقة على قناة المحور الفضائية، الدكتور جودة عبد الخالق، المفكر الاقتصادى ووزير التضامن الاجتماعى الأسبق فى حوار خاص، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد.

ويجيب الدكتور جودة عبد الخالق على الأسئلة الشائكة التى تشغل المصريين، هل مصر تسير فى الاتجاه الصحيح اقتصاديا وسياسيا؟ كيف يرى تحركات الحكومة لتوفير مظلة حماية اجتماعية للأسر الفقيرة؟ هل المشروعات القومية التى تم تنفيذها والجارى تنفيذها كافية أم نحتاج لمزيد من المشروعات؟ كيف يرى أداء وزارات التضامن الاجتماعى والتموين فى خدمة المواطنين؟.

ويكشف الدكتور جودة عبد الخالق تفاصيل كتابه الجديد الخاص بفترة توليه وزارة التضامن الاجتماعى؟ كيف كان يديرها؟ كيف كان يتعامل مع ملفات أصحاب المعاشات والفقراء؟ ماذا ينقص مصر لتحقيق العدالة الاجتماعية، كما يتحدث الدكتور جودة عبد الخالق عن ذكرياته مع رؤساء مصر؟ وكيف استفاد مع عمله كراعى للغنم فى حياته العملية؟ وكيف يرى مستقبل مصر على المستوى الاجتماعى والسياسى والاقتصادى؟.

ويرصد الدكتور جودة عبد الخالق أبرز التحديات التى تواجه حكومة المهندس مصطفى مدبولى ؟ وكيف يمكن التغلب على هذه التحديات؟.

مساء dmc مع إيمان الحصرى

تخصص الإعلامية إيمان الحصرى حلقة اليوم من برنامج "مساء dmc" الذى يذاع عبر قناة dmc، عن "التنمر".

ويستضيف البرنامج، الدكتور هاشم بحري، أستاذ الطب النفسي بجامعة الأزهر، وبعض الحالات التى تعرضت للتنمر، كما يطرح الضيوف آرائهم فى حملة "مناهضة التنمر" بين الأطفال تحت شعار #أنا_ضد_التنمر.

رأى عام مع عمرو عبد الحميد

يناقش الإعلامى عمرو عبد الحميد فى حلقة اليوم من برنامج "رأى عام" المذاع عبر قناة TEN قضيتين، الأولى بعنوان "القوافل الطبية.. قوة ناعمة جديدة لمصر"، والتى تتحدث عن أهمية إرسال القوافل الطبية لعلاج المواطنين، ويتحدث عن هذه الفقرة كل من، الدكتور أحمد المصرى رئيس القافلة الطبية المصرية لكينيا، والدكتور صابر وهيب رئيس القافلة الطبية المصرية لتنزانيا.

أما الفقرة الثانية من الحلقة، فيخصصها الإعلامى عن تأثير السوشيال ميديا ومخاطرها على المواطنين الذين ينجرفون ورائها دون إدراك حقيقة الأمور، ويتحدث فى هذه الفقرة، كريم إسماعيل، من رواد السوشيال ميديا.

"القاهرة اليوم" على قناة اليوم

يناقش البرنامج فى الفقرة الأولى من حلقة اليوم، خطورة العدسات اللاصقة على العيون، مع الدكتور ليلي خزيك استاذ طب العيون.

أما فى الفقرة الأخيرة من البرنامج، فيحل الشاعر عمرو قطامش وفرقته، ضيوفا على الحلقة، لتقديم سهرة غنائية خاصة.

برنامج "القاهرة اليوم"، يذاع عبر شاشة اليوم، فى الساعة التاسعة والنصف مساءً،  ومن تقديم كلا من الإعلامي جمال عنايت وبثينة توكل والفنان إدوارد.

اليوم مع عمرو خليل وسارة حازم

يستضيف الإعلاميان عمرو خليل وسارة حازم، مقدما برنامج "اليوم" المذاع على قناة "DMC"، الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، ونادية محمد حافظ رئيس مجلس أمناء المؤسسة، للحديث عن المدارس الحكومية والدولية.

برنامج "اليوم" يذاع من السبت إلى الأربعاء عبر شاشة DMC فى السادسة مساءً، ومن تقديم عمرو خليل وسارة حازم.

مصر النهاردة مع ريهام الديب

يخصص فقرة عن أسباب تراجع دور مصر العربي والإقليمي في عهد المعزول محمد مرسي، خلال فترة حكم الجماعة الإرهابية لمصر، والفرق بينها وبين السياسة الخارجية المصرية حاليا فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى فتح آفاقا جديدة على العالم منذ توليه الحكم فى مصر.

وفى الفقرة الثانية من البرنامج، فيدور حوار مع الدكتور عاشور عمرى، رئيس الهيئة القومية لتعليم الكبار، عن جهود الدولة المصرية فى محو الأمية.

باب الخلق مع محمود سعد

يستضيف الإعلامى محمود سعد، الكاتب عمر طاهر، للحديث عن أحدث كتبه "المواصلات"، كما يتطرق الحوار أيضا للحديث عن الموسيقار الكبير الراحل بليغ حمدي.

برنامج "باب الخلق" يذاع من الجمعة إلى الأحد، عبر شاشة قناة النهار، من الساعة الـ 8 مساءً وحتى الـ 10.

المواجهة مع ريهام السهلى

تستضيف الإعلامية ريهام السهلى، الكاتب الصحفى حلمي النمنم، وزير الثقافة السابق، للحديث عن مخطط أخونة الدولة واضطهاد الأقباط من قبل الإخوان الإرهابيين.

وفى الفقرة الثانية من البرنامج، فيحل الدكتور المصرى سامح الدهان، بطل الفروسية، الذى حقق إنجاز تاريخي لمصر فى رياضة الفروسية ورفع علم مصر فى بطولة روليكس جراند سلام في أيرلندا، ضيفا للحديث عن كواليس البطولة.

الحياة فى مصر مع كمال ماضى

يستطيف  الإعلامى كمال ماضى مقدم برنامج الحياة فى مصر على قناة الحياة الدكتور إبراهيم العشماوى مساعد وزير التموين رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية بوزارة التموين فى حوار خاص عن أزمات التموين واللمشروعات والخدمات الجديدة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة