أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم برج الجدى الإثنين 17/9/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحتاج للصراحة

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الجدى الإثنين 17/9/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحتاج للصراحة برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجدى واحد من الأبراج التى تحب الجدال كثيرًا للوصول بوجهة نظرها لما تريده، ولكن كثرة الجدال يكلفك الكثير، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الإثنين 17/9/2018 لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى جورج وسوف.

جورج وسوف
جورج وسوف

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

مطبات هوائية كثيرة تقابلك خلال الفترة المقبلة، عبورها أمر ضروري لتنجح فى مسيرتك المهنية، تعامل مع تلك المطبات بهدوء حتى لا تتعرض سيارتك لحادث مروع.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

الصراحة هي مفتاح علاقة عاطفية ناجحة، لا تخفى الكثير عن شريك حياتك لأنه سيشعر وفى الغالب اكتشاف ما تخفيه مهما كان صغيرا سيتحول لأزمات أكبر.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

حالتك الصحية تتحسن خلال الفترة المقبلة، لا تهمل استكمال العلاج، والأهم لا تنسى الأسباب التى أدت بك للدخول فى أزمة صحية من البداية لأن العودة لنفس الافعال ربما تؤدى لانتكاسة أكبر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك المزيد من النجاح لمواليد برج الجدى خلال الفترة المقبلة، ولكن تلك النجاحات مقترنة بقدرتهم على تطوير أنفسهم وإضافة قيمة لما يفعلوه سواء على الصعيد المهنى أو الصعيد الشخصى، التميز والتغيير هما مفتاح الحصول الوصول للنجاح خلال الأيام المقبلة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة