خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خليك دايمًا وش الخير.. متسابقات ملكة جمال مصر يقضين يومًا مع أطفال 57

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 06:17 م
خليك دايمًا وش الخير.. متسابقات ملكة جمال مصر يقضين يومًا مع أطفال 57 متسابقات ملكة جمال Miss Egypt
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فعل الخير وتقديم يد العون للمجتمع واحدة من أهم شروط اختيار ملكة الجمال، وهو ما يسمى بالجمال من أجل الغرض، والذى يدعم من فرص حصول الفتاة على اللقب دون النظر لجمالها، وهو ما حرصت عليه دكتور أمال رزق منظمة مسابقة miss Egypt - بنت مصر فى أول فعاليات المسابقة.

وبدأت المتسابقات يومهن الأول بعد إجراء أول جلسة تصوير تعريفية لهن للجمهور بزيارة مستشفى 57357 لتساهم الجميلات فى التخفيف عن الأطفال آلامهم، باللعب معهم وتقديم الهدايا الرمزية لإدخال الفرحة على قلوبهم.

وحضرت المتسابقات البالغ عددهن 22 فتاة فى نهاية اليوم حفل ترحيب لهن شارك الأطفال فيه بإظهار مواهبهم الفنية، وسط تشجيع الحضور لهم والانبهار بقدرتهم على مواجهة الألم بالتحدى والعزيمة.

وصاحبت المتسابقات فى جولتهن الدكتورة آمال رزق منظمة المسابقة، التى قالت لـ"اليوم السابع" إنها حرصت على بداية فعاليات المسابقة بعمل خيرى لحث الفتيات على المشاركة فى الأعمال الاجتماعية، وتشجيع كل فتاة ترى فى نفسها ملكة جمال مصر أن تفعل هذا لأن الجمال ينبع من الداخل لا الخارج.

يذكر أن المتسابقات اللاتى تم اختيارهن لخوض المسابقة هن: دالا المهندس، بدور فوزى، عبير عيسى، دارين حلمى، هبة إيهاب، جنة عبد المنعم، إيمان طه، ندى جمعة، مريم فهمي، مريم محمد، ميرنا مجدي، نادين مجدى، رانيا أيمن، نادين لاشين، رنا ويليام، رويدا قاسم، شروق شريف، حبيبة عمر، ريم سيد، فيرجينا ميلاد، ريم رأفت، نانسي مايكل.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة