اخبار ميسي اليوم عن تسلح البرغوث برقم رائع قبل مشوار دوري الأبطال

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 11:59 م
اخبار ميسي اليوم عن تسلح البرغوث برقم رائع قبل مشوار دوري الأبطال ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الاسباني، برقم رائع قبل مواجهة فريقه أمام آيندهوفن مساء الثلاثاء، فى بداية مشوار البارسا بمسابقة دوري أبطال أوروبا فى الموسم الجديد.

 

ميسي الهداف التاريخي لدور المجموعات

 

هدافى دور المجموعات لدوري الابطال
هدافى دور المجموعات لدوري الابطال

 

 

ويحمل ميسي الرقم القياسي للهدافين التاريخيين لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 60 هدفا وذلك خلال مشواره فى البطولة، ويتطلع البرغوث لزيادة رصيده من الأهداف خلال مباراة ايندهوفن.

ويتقاسم ميسي الصدارة مع غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثا إلى صفوف يوفنتوس الايطالي الذى أحرز نفس العدد من الاهداف، ياتى من بعدهما أسطورة ريال مدريد السابق راؤول جونزاليس برصيد 53 هدفا، ثم لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق رود فان نيستلروي بـ50 هدف.

وكان ميسي قد سجل 100 هدف فى جميع مبارياته مع فريقه برشلونة بدوري الابطال، فى وصفاة القائمة خلف كريستيانو رونالدو الذى سجل 120 هدف.

 

برشلونة يحتفل بـ18 سنة ميسي

 

 

 
 

يحتفل نادى برشلونة الإسبانى في شهر سبتمبر الجارى بقدوم أحد أكبر وأهم لاعبيه على مدار التاريخ وهو الأرجنتيني ليونيل ميسى، الذى التحق في صفوف الناشئيين في سبتمبر لعام 2000 .

بينما يوافق الـ16 من أكتوبر لعام 2004 ، الظهور الأول لميسى مع الفريق الأول لبرشلونة وبالتحديد أمام اسبانيول في الجولة السابعة من الدوري الإسباني، عندما دفع به الهولندي ريكارد المدير الفني لبرشلونة وقتها بدلا من البرتغالي ديكو.

مدرب ايندهوفن يتحدث عن ميسي

 

فان بوميل مدرب ايندهوفن
فان بوميل مدرب ايندهوفن

 

قال مارك فان بوميل مدرب آيندهوفن الهولندى إن لاعبيه يمكن أن يقاتلوا من أجل الحصول على قميص ليونيل ميسى إذا تمكنوا من الفوز على برشلونة فى كامب نو غدًا الثلاثاء فى مستهل مشوارهما بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم، لكنه طلب ألا يفعلوا ذلك بين الشوطين.

كما دعا فان بومل لاعبى متصدر الدورى الهولندى إلى التحلى بالاحترافية فى مواجهة ميسى الذى وصفه بأنه أفضل لاعب فى العالم.

وقال فان بومل فى مؤتمر صحفى: "إذا حققنا نتيجة إيجابية غدًا فلا بأس عندى إن قاتل اللاعبون للحصول على قميص ميسي، الحفاظ على التركيز جزء من عالم الاحتراف أعرف أنهم سيطلبون منه الحصول على قميصه لكن لا يجب القيام بذلك بين الشوطين".

وستتاح الفرصة أمام هيرفينج لوزانو جناح آيندهوفن لقضاء يوم مع اللاعب الأرجنتينى فى برشلونة بعد أن كشف لوزانو عن اهتمام الفريق الكتالونى بضمه قبل انطلاق الموسم الجديد بعد أن أثار الإعجاب خلال مشاركته مع منتخب بلاده المكسيك فى كأس العالم.

وقال لوزانو: "أبلغنى وكيل أعمالى أن برشلونة سأل عني. سيكون حلما أن ألعب هنا مستقبلاً لكن أهم شيء حاليا هو التركيز مع آيندهوفن".

ورغم تألق ميسى فإن برشلونة فاز بلقب واحد فقط فى آخر خمس نسخ من دورى الأبطال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة