اخبار ميسي اليوم عن تخطى كريستيانو للبرغوث فى قائمة الأكثر تهديفا 2018

الأحد، 16 سبتمبر 2018 11:04 م
اخبار ميسي اليوم عن تخطى كريستيانو للبرغوث فى قائمة الأكثر تهديفا 2018 ميسي ورونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال الصراع قائما بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة الاسباني، والنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد السابق، حتى بعد رحيل الدون إلى الدوري الإيطالي من بوابة يوفنتوس.

 

كريستيانو يتخطى ميسي

 

كريستيانو يتخطى ميسي
كريستيانو يتخطى ميسي

 

وفى قائمة الهدافين لعام 2018 تخطى كريستيانو رونالدو غريمه ميسي بعدما سجل اليوم ثنائية فى شباك ساسولو، قاد بها فريقه للفوز 2-1 ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الايطالي "كالتشيو".

وبحسب الاحصائيات فإن كريستيانو رونالدو وصل لهدفه رقم 36 فى عام 2018 بعدما كان متعادلا مع ميسي برصيد 34 هدف لكل منهم.

وأحرز ميسي أهدافه الـ34 فى عام 2018 خلال 39 مباراة، بينما سجل رونالدو اهدافه الـ36 خلال 33 مباراة، بينما يحل فى المركز الثالث المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الذى سجل 30 هدفا فى 35 مباراة.

ويستعد ميسي مع برشلونة لمواجهة آيندهوفن الهولندي الثلاثاء المقبل، فى اولى مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

رونالدو: صلاح يشبه ميسي

 

ميسي
ميسي

 

أكد الأسطورة البرازيلى رونالدو لاعب نادى برشلونة وريال مدريد السابق، أن صلاح أقرب إلى الأرجنتينى ليونيل ميسى، حيث يجيد اللعب بقدميه اليسرى واليمنى.

وأشار الأسطورة البرازيلى إلى أن محمد صلاح يتميز بالرشاقة والسرعة والحفاظ على الكرة قريبة من قدميه، ولديه جوع  دائما لإحراز الأهداف.

وشارك محمد صلاح فى فوز ليفربول على توتنهام بثنائية فى الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الإنجليزى ليعزز صدارته للمسابقة باتساوى مع تشيلسى برصيد 15 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة