خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

أفضل مداخلة بـ"التوك شو".. "الضرائب": مديونية الصحف القومية 11 مليار جنيه

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 02:00 ص
أفضل مداخلة بـ"التوك شو".. "الضرائب": مديونية الصحف القومية 11 مليار جنيه سعيد فؤاد رئيس الإدارة المركزية لمصلحة الضرائب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، والمعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من المداخلات الهاتفية ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين، والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها.

ويرصد "اليوم السابع"، أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة هاتفية ليوم أمس الأحد،هى كشف حجم مديونيات المؤسسات الصحفية القومية لمصلحة الضرائب والتى بلغت 11 مليار جنيه على لسان رئيس الإدارة المركزية لمصلحة الضرائب.

قال سعيد فؤاد، رئيس الإدارة المركزية لمصلحة الضرائب، إن قيمة المتأخرات الضريبية على المؤسسات الصحفية الثلاثة تصل إلى 11 مليار جنيه شاملة غرامات التأخير، وتابع: "وفى حال الدفع سيخفض المبلغ إلى 6 مليارات جنيه وسيتم إعفائهم من باقى المبلغ".

وأضاف "فؤاد"، خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن أصل المديونيات على المؤسسات الصحفية الثلاثة 6 مليارات جنيه، مشيراً إلى ضرورة أخذ القائمين على هذه المؤسسات بزمام المبادرة وعمل تسوية مع المصلحة، وتابع: "وفى حال أن كان لهم أموال لدى وزارة المالية يعملوا مقاصة بيهم.. نحن نستجيب بس هما يكون عندهم حسن نية ويقدموا على الدفع".

وفى سياق آخر أكد رئيس الإدارة المركزية لمصلحة الضرائب، أن مديونيات القطاع الخاص لمصلحة الضرائب تصل إلى 30 مليار جنيه.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة