ضحايا المتألقين فى الأهلي يتساقطون ..صبري رحيل فى طي النسيان بسبب ارتفاع مستوى أيمن أشرف..كوليبالي يُهدد مستقبل الجزار وعلاء ..صلاح محسن يُلقي بـ"مروان" في جحيم الدكة..ومحارب يخطف فرصة الشيخ

الأحد، 16 سبتمبر 2018 09:11 م
ضحايا المتألقين فى الأهلي يتساقطون ..صبري رحيل فى طي النسيان بسبب ارتفاع مستوى أيمن أشرف..كوليبالي يُهدد مستقبل الجزار وعلاء ..صلاح محسن يُلقي بـ"مروان" في جحيم الدكة..ومحارب يخطف فرصة الشيخ فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس


 

في الوقت الذي يشعر فيه عدد كبير من جمهور الاهلي بالسعادة البالغة بعد تألق أكثر من لاعب بديل خلال الفترة الماضية يرى البعض الأخر أن هذا التألق لم يكن في مصلحة لاعبين أخرين وهو ما يرصده "اليوم السابع" في التقرير التالي:

1_أيمن أشرف وصبري رحيل

جاء تألق أيمن أشرف مع الأهلي ومن ثم منتخب مصر الأول ليطرح علامات إستفهام كبيرة حول مستقبل صبرى رحيل في الجبهة اليُسرى بالأهلي .

أيمن أشرف ظهر بشكل جيد للغاية مع الاهلي وأدى بشكل مُميز مع المنتخب الاول عندما شارك في مباراة النيجر الأخيرة بتصفيات أمم أفريقيا 2019 حيث شارك أساسياً وسجل هدفاً من الأهداف الستة التى فازت بها مصر على النيجر.

بات مستقبل صبرى رحيل مع الاهلي في خطر خاصة وأن الجهاز الفني يعتمد حالياً على الظهير الدولي التونسي على معلول ثم أيمن أشرف.

كوليبالي والجزار وعلاء

لم يتوقع ثنائي دفاع الاهلي أحمد علاء ومحمود الجزار أن يتعاقد الاهلي مع مدافع جديد ويخطف الأنظار والفرصة منهم بهذه السرعة ، فقد ظن أحمد علاء المُنضم للأهلي من الداخلية وكذلك محمود الجزار القادم للقلعة الحمراء من كهرباء الأسماعيلية أنهما سيُشاركان مع الفريق سريعاً لكن الرياح جاءت بما لا تشتهي سُفن الجزاء وعلاء.

شارك المدافع المالي ساليف كوليبالي وظهر بشكل أكثر من رائع مع الاهلي محلياً وأفريقياً بل سجل أهدافً مؤثرة ليخطف الأنظار من مدافعي الاهلي ويطرح علامات الإستفهام حول مستقبل الجزار وعلاء في القلعة الحمراء.

مروان وصلاح

على نفس الدرب سار صلاح محسن الذى تألق بشكل لافت للنظر في قيادة هجوم الاهلي متفوقاً على مروان محسن، ونجح فى تثبيت أقدامه فى هجوم الأهلي مع المهاجم الأساسي وليد آزارو ثم يأتى من بعدهما مروان محسن.

الشيخ ومحارب

يتكرر نفس السيناريو مع أحمد الشيخ وإسلام محارب فقد خطف الأخير الفرصة من الأول الذى عاد للأهلي الموسم الماضي بعد تألقه اللافت للنظر مع المقاصة لكن محارب تألق مع المارد الاحمر مما منع الشيخ من المشاركة وإثبات نفسه.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة