صور.. تصنيع الشنط المدرسية بمدرسة قمرونة بالشرقية وبيعها لمحاربة الغلاء

الأحد، 16 سبتمبر 2018 03:19 م
صور.. تصنيع الشنط المدرسية بمدرسة قمرونة بالشرقية وبيعها لمحاربة الغلاء  احدى الشنط المدرسية المصنعة فى مدرسة حكومية بالشرقية
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجربة جديدة ورائعة لمحاربة الغلاء فى أسعار الشنط المدرسية أقدمت على تنفيذها 3 معلمات، بمدرسة قمرونة للتعليم الأساسي بقرية قمرونة مركز منيا القمح محافظة الشرقية، لتصنيع الشنط خلال الإجازة الصيفية وبيعها للتلاميذ بأسعار مخفضة .

تصنيع الشنط المدرسية بمدرسة حكومية لمحاربة الغلاء (1)
 
تصنيع الشنط المدرسية بمدرسة حكومية لمحاربة الغلاء (2)
وأرسل محمد مختار، المدرس بالمدرسة، رسالة عبر خدمة صحافة المواطن، عن نجاح تجربة زميلاته المعلمات الثلاثة ناهد ونهى معلمتى التربية الفنية ومروة معلمة الإقتصاد المنزلي، حيث قمن بطرح الفكرة بشراء خامات عالية الجودة وتصليح ماكينات الخياطة غير المستغلة منذ سنوات فى المدرسة واستغلال الإجازة فى تصنيع الحقائب المدرسية .
تصنيع الشنط المدرسية بمدرسة حكومية لمحاربة الغلاء (3)
 
تصنيع الشنط المدرسية بمدرسة حكومية لمحاربة الغلاء (4)
وأضاف القارئ أن التصنيع تحت شعار #صنع_في_قمرونة_للتعليم_الأساسي، بهامش ربح لا يتعدى 20 جنيها، والإعلان  عنه على صفحة المدرسة والشراء من خلالها، بأسعار من 100 إلى 179 جنيها، وخامات عالية الجودة جدا، على أن يتم عمل معرض في السنة القادمة.
تصنيع الشنط المدرسية بمدرسة حكومية لمحاربة الغلاء (5)
 
تصنيع الشنط المدرسية بمدرسة حكومية لمحاربة الغلاء (6)
 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

تصنيع الشنط المدرسية بمدرسة حكومية لمحاربة الغلاء (7)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة