صور .. الأولى على الدبلومات الفنية محرومة من المدينة الجامعية لكفر الشيخ

الأحد، 16 سبتمبر 2018 11:49 م
صور .. الأولى على الدبلومات الفنية محرومة من المدينة الجامعية لكفر الشيخ  سامية الأولى على مستوى الجمهورية ووالدها
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبرت أسرة الطالبة سامية سعد غراب ،الأولى على الجمهورية فى الدبلومات الفنية، عن استيائها من عدم قبول أوراقها بالمدينة الجامعية بجامعة كفر الشيخ، عقب التحاقها بالفرقة الأولى بكلية التربية بالشعبة الزراعية .
 
 
قال سعد غراب،والد سامية، إن نجلته من المتفوقات على مستوى الجمهورية، وكرمها الرئيس عبدالفتاح السيسى، كما كرمها الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وكرمها اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ السابق ووكيل الوزارة وغيرهم، وعلى العكس تماماً لم نجد اهتمام من الجامعة، لتسكينها فى المدينة الجامعية.
 
 وأضاف والد الطالبة سامية، بعد أن ذقنا حلاوة التفوق والتكريم، نتجرع الآن مرارة التجاهل، مؤكداً أنه لم يكن يتوقع ألا يجد الاهتمام بالجامعة كما لقيت نجلته الاهتمام من كافة المسئولين وعلى رأسهم رئيس الجمهورية، مشيراً إلى توجهه للمدينة الجامعية، لتقديم أوراق نجلته للإلتحاق بالجامعة، إلا أنهم رفضوا استلام الأوراق بحجتين الأولى أن موعد التقديم للجامعة انتهى، وانتهاء التقديم لا ذنب لهم به لأنهم لم يتسلم إخطار التحاق نجلته إلا بعد انتهاء الموعد ، وأن أوراق نجلته لم تصل من التنسيق، والحجة الثانية أن بين الجامعة وفوه أقل من 50 كيلو، وفى السببين لا يحق للجامعة رفض نجلته الالتحاق بالمدينة، فتأخير تقديم الأوراق لا ذنب لهم فيه، أما حجة المسافة فيكفى أن نجلته من المتفوقات وأى وزارة تُعين الأوائل على الكليات فكيف تُمنع نجلته المتفوقة من الالتحاق بالمدينة الجامعية .
 
وأكدت سامية غراب، إنها توجهت بصورة الترشيح التى طبعتها من موقع التنسيق، لتتقدم للمدينة الجامعية ولكن قيل لها أن أسمها لم يأت من مكتب التنسيق للجامعة، وحتى في حالة وصوله فلن تلتحق بالمدينة الجامعية لأن بين مدينة فوه والجامعة أقل من 50 كيلو، متسائلة "أليس للتفوق ميزة ومكانة أم يتساوى المتفوق وغير المتوقف؟ "، مؤكدة أنها مستاءة من تكريمها من كافة المسئولين وتتجاهلها من الجامعة التي ستلتحق بها .  
 
فيما طالب إبراهيم علي محمد، والد الطالبة أمانى بالفرقة الأولى بكلية التربية بجامعة بكفر الشيخ ، رئيس جامعة كفر الشيخ ، بإلحاق نجلته بالمدينة الجامعية لكونه يقطن بعزبة عبد الجواد التابعة لمركز فوه ولكنها أقرب لمدينة مطوبس وتبعد عن الجامعة بـ60 كيلو، مؤكداً لأنه يعمل مزارع ولايستطيع توفير نفقات يومية لنجلته لتنتقل بالعزبة للجامعة .
 
 
 
سامية الأولى على مستوى الجمهورية ووالدها
سامية الأولى على مستوى الجمهورية ووالدها

 إخطار ترشيح ساميه سعد غراب
إخطار ترشيح ساميه سعد غراب

 إخطار أمانى إبراهيم
إخطار أمانى إبراهيم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة