5 أبراج ممكن تتورط فى العنف الزوجى.. خلى بالك منها

الأحد، 16 سبتمبر 2018 04:02 م
5 أبراج ممكن تتورط فى العنف الزوجى.. خلى بالك منها أبراج يمكن أن تتورط فى العنف الزوجى
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يؤمن المهتمون بالأبراج والفلك أن تاريخ الميلاد وموقع كل شخص فى دائرة برج معين تنعكس عليه فى سمات وتصرفات بعينها، ومثلما تشتهر بعض الأبراج باللباقة والذكاء الاجتماعى أو الجاذبية للنساء، هناك بعض الأبراج التى تؤثر عليها سماتها وتجعل احتمالات تورطها فى العنف الزوجى أكبر. 

وتقول خبيرة الأبراج والفلك مايا ناجى إنه بشكل رئيسى كل الأبراج ذات الشكل الحيوانى هى التى ينتج عنها تصرفات عنيفة تسبق تفكيرها عند الغضب، كالأسد والحمل والثور والجدى. 

مايا ناجى
مايا ناجى


وتضيف: الأبراج تؤثر بنسبة كبيرة على تصرفات مولود كل برج بنسبة قد تصل إلى 80% ولكن هناك فروق فردية سببها التربية والبيئة التى ينشأ كل شخص فيها، وحتى تعامل الوالدين وكيف يتعامل الأب مع زوجته سواء كان يحترم المرأة أو يسىء إليها، فضلاً عن اختلاف التعليم والثقافة.

5 أبراج ممكن تتورط فى العنف الزوجى

برج الأسد
برج الأسد

​برج الأسد.. انفعالات سريعة دون تفكير

على رأس قائمة الأبراج التى يحتمل أن تتورط فى العنف الزوجى يأتى الأسد، فرغم حنانه الشديد إلا أن انفعالاته سريعة ولا يفكر وقت الغضب، وأقصر طريقة للتفاهم بالنسبة له أن يتطاول باليد، ورغم أنه يندم فيما بعد لكنه لا يتغير.

برج الجدى
برج الجدى

برج الجدى.. هدوء ما قبل العاصفة

رغم الهدوء الظاهرى لمولود برج الجدى والذى قد يصل إلى حد البرود إلا إنه عنيف جدًا عند الغضب لدرجة أنه قد يضرب ويسكر البيت، وهو من النوع الذى يكتم الانفعال جدًا لكنه ينفجر بشكل قاس.

برج الحمل
برج الحمل

 

 

برج الحمل.. "مالوش عزيز"

على غرار الأسد برج الحمل من الأبراج العنيفة جدًا والنارية وهو معروف بسرعة انفعاله ويفنجر ثم يحسب خطوته، وهو عصبى جدًا والأنا عنده عالية مثل الأسد ومشكلته الأكبر أنه "مالوش عزيز" يبيع بسرعة.

برج الدلو
برج الدلو

 

برج الدلو.. عنيف جدًا مع النساء 

فى المركز الرابع يأتى برج الدلو الذى تقول خبيرة الأبراج إنه يتصرف بعنف مع النساء ويتطاول باليد ولكن عصبيته سيئة جدًا وحتى فى الخلافات العادية مع أى شخص يشتبك يدويًا، وهو الوجه الذى يتناقض جدًا مع خفة دمه وحبه للخروج والأصحاب.

برج الثور
برج الثور

برج الثور.. يفقد صوابه عند الغضب

هو أقلهم عنفًا وخطورة لأنه عقلانى ويفكر فى كلامه قبل أن ينطق به، لكنه حين ينفعل يفقد صوابه ويمكن أن يخطئ فى حق زوجته ويتطاول عليها باليد، ويندم بعدها لكن بعد أن يكون آذاها بالفعل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة