خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

موسم سئ بانتظار بايرن ميونخ.. الأزمات والإصابات تضرب العملاق البافارى قبل بداية مشواره فى دورى أبطال أوروبا.. غليان فى غرفة خلع الملابس.. رودريجيز يشعر بالخيانة من كوفاتش.. وريبيرى يغادر الملعب وسط المباراة

الأحد، 16 سبتمبر 2018 05:13 م
موسم سئ بانتظار بايرن ميونخ.. الأزمات والإصابات تضرب العملاق البافارى قبل بداية مشواره فى دورى أبطال أوروبا.. غليان فى غرفة خلع الملابس.. رودريجيز يشعر بالخيانة من كوفاتش.. وريبيرى يغادر الملعب وسط المباراة أزمات تلاحق بايرن ميونخ
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعرض نادى بايرن ميونخ لأزمات قوية فى بداية الموسم الجارى، ما بين إصابات وأزمات بين اللاعبين والجهاز الفنى بقيادة الكرواتى نيكو كوفاتش، على عكس العادة فى النادى البافارى صاحب التقاليد العريقة.

بايرن
بايرن

 

وتلوح فى الأفق بوادر أزمة داخل غرفة خلع الملابس كشفها الفرنسى المخضرم فرانك ريبيرى الذى غادر ملعب أليانز أرينا قبل نهاية مباراة ليفركوزن، حيث أكدت صحيفة بيلد أن اللاعب غادر الملعب فى سيارة أجرة اعتراضا على عدم مشاركته حيث أتم المدير الفنى التغييرات الثلاثة فى الدقيقة 83، وبعدها مباشرة غادر ريبيرى دكة البدلاء إلى خارج الملعب.

ريبيري
ريبيري

 

فى الوقت نفسه، أبدى جيمس رودريجيز استيائه من كوفاتش لعدم الدفع به أساسيا أمام ليفركوزن، حيث أكدت الصحافة الألمانية أن اللاعب تغيب عن معسكر منتخب كولومبيا الأخير والذى خاض فيه مباراة ودية أمام الأرجنتين منعا للإرهاق بعد تلقيه وعدا من المدير الفنى بالمشاركة، ثم فوجئ بتواجده على مقاعد البدلاء فى المباراة، وهو ما أثار استياءه.

رودريجيز
رودريجيز

 

من ناحية أخرى، أعلن نادي بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني، أن لاعبه الفرنسي كورنتان توليسو سيخضع لعملية جراحية ويغيب لأشهر بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي في الركبة اليمنى، بينما سيغيب البرازيلي رافينيا لأسابيع بسبب إصابة في الكاحل.

توليسو لاعب بايرن ميونخ
توليسو لاعب بايرن ميونخ

 

وتعرض الثنائى توليسو ورافينيا لتلك الإصابات فى مباراة الفريق أمام باير ليفركوزن مساء السبت والتى حسمها العملاق البافارى بنتيجة 3/1 في الأسبوع الثالث من الدوري الألمانى، وانضم الثنائى المصاب إلى كينجسلى كومان الذى تعرض لإصابة بتمزق في الكاحل أيضًا بالجولة الأولى أمام هوفنهايم والتى انتهت بفوز البافارى 3/1، وسيغيب اللاعب الفرنسى عن فريقه لمدة 3 أشهر.

رافينيا
رافينيا

 

وتحدث أولى هونيس رئيس بايرن ميونخ عن الإصابات التى ضربت فريقه فى مباراة باير ليفركوزن وقال فى تصريحات لقناة "سبورت 1" الألمانية أنه حزين لتعرض لاعبيه لتلك الإصابات القوية، مؤكدًا فى الوقت نفسه أن البايرن يمتلك قائمة كبيرة ولاعبين مميزين يستطيعون تعويض تلك الغيابات المؤثرة.

ويستعد بايرن لمواجهة بنفيكا البرتغالى المقرر إقامتها بعد غدٍ الثلاثاء، فى افتتاح مشوار البافارى بدوري أبطال أوروبا حيث وقع فى المجموعة الخامسة برفقة أياكس الهولندى وأيك أثينا اليونانى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة