خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. 4 مفاجآت من العيار الثقيل ينتظرها الدورى فى يناير

الأحد، 16 سبتمبر 2018 07:00 ص
صور.. 4 مفاجآت من العيار الثقيل ينتظرها الدورى فى يناير مؤمن زكريا وأحمد فتحى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع قرب حلول شهر يناير، الذى يشهد فترة الانتقالات الشتوية بالدورى المصرى، حيث ينتظر جميع عشاق الساحرة المستديرة حدوث صفقات من العيار الثقيل من شأنها أن تهز أرجاء الشارع الرياضى، خاصة وأن هناك مؤشرات واضحة لإمكانية حدوث تلك الصفقات.
 
4 صفقات مدوية من المنتظر حدوثها فى الانتقالات الشتوية المقبلة، وهى ما نستعرضه فى الأسطر التالية.. 
 

رحيل مؤمن زكريا عن الأهلى 

 
بات مؤمن زكريا جناح الأهلى، على مقربة من الرحيل عن القلعة الحمراء فى يناير المقبل، خاصة وأن اللاعب لم يقم بتجديد تعاقده حتى الأن، ويحق له التوقيع لأى ناد أخر فى يناير على أن ينتقل إليه فى نهاية الموسم، وهو الأمر الذى سيظهر بوضوح فى الفترة المقبلة.
 
 

عبد الله السعيد ينضم للزمالك 

 
فتح مسئولى نادى الزمالك خط مفاوضات مع عبد الله السعيد صانع ألعاب أهلى جدة السعودى، تمهيدًا لضمه فى يناير، وأبدى اللاعب ترحيبه بالأمر، لاسيما وأن السعيد سبق له ووقع للزمالك وحصل على 40 مليون جنيه مقدم التعاقد، إلا أن فريقه السابق الأهلى نجح فى تعطيل اتمام الصفقة وقام ببيعه لأهلى جدة السعودى.
 
 

حسين الشحات فى القلعة الحمراء 

يخوض النادى الأهلى أيضًا سلسة من المفاوضات الجادة مع إدارة نادى العين الإماراتى من أجل الحصول على خدمات حسين الشحات فى الميركاتو الشتوى المقبل، ومن المتوقع اتمام الصفقة خاصة فى ظل تمسك الأهلى بالصفقة لتدعيم صفوفه.
 
 

صفقة تاريخية فى بيراميدز 

75760745-be2d-4600-bc31-9460139338da
تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادى بيراميدز أعلن إنه سيقوم بإبرام صفقة تاريخية فى الدورى، حيث كتب على صفحته الفيسبوك: "في يناير سيتم التعاقد مع نجم كبير ما يعتبر إضافة مهمة للدوري المصري.. وأغلى صفقة في تاريخه.. حتكسر رقم كينو في حجم ومبلغ الصفقة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة