خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"التعليم": تدريب المعلمين على النظام الجديد لم يكن عشوائيا

الأحد، 16 سبتمبر 2018 02:50 م
"التعليم": تدريب المعلمين على النظام الجديد لم يكن عشوائيا الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن التدريبات التى تمت على نظام التعليم الجديد، شملت الموجهين، والمدرسين الأوائل، والمديرين، حيث شمل الهيكل بأكمله بالصفوف الدراسية الأولى المستهدف تطبيق النظام الجديد للتعليم عليها. 
 
وكشف نائب وزير التربية والتعليم والتعليم خلال المؤتمر الصحفى، عن اختبارات للمعلمين، واستمارات تقييم لمن تم تدريبهم على النظام الجديد للتعليم، موضحا أن هناك 66% على وصف ماهية التعليم استجابة من المعلمين، وكل محور من محاور المهارات لدى المعلمين تم دراستها، وسيتم العمل عليها طوال رحلة التدريب.
 
 
وأكد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الوزارة لا تعمل بشكل عشوائي فى تدريب المعلمين، وكل مسئول وموظف يعمل وفقا آليات عمل تم وضعها.  
 

قال الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه جار تدريب قرابة 970 معلما فى المدارس المصرية اليابانية وأنشطة التوكاتسو.

 

وأكد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، على أن هناك معلومات مغالطة كثيرة حول إصابة بعض المعلمين بحالات تسمم أو بشأن الرواتب، مشددًا على أنه تم توضيح حقيقة الرواتب والتدريبات تتم بشكل طبيعى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة