خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أزمات تحاصر المنتخب قبل معسكر سوازيلاند فى تصفيات أمم أفريقيا 2019.. غموض مصير الطائرة الخاصة للفراعنة والخوف من إرهاق اللاعبين.. عدم وجود سفارة مصرية واللجوء لموزمبيق.. والبحث عن فندق بالقرب من استاد السلام

الأحد، 16 سبتمبر 2018 04:30 م
أزمات تحاصر المنتخب قبل معسكر سوازيلاند فى تصفيات أمم أفريقيا 2019.. غموض مصير الطائرة الخاصة للفراعنة والخوف من إرهاق اللاعبين.. عدم وجود سفارة مصرية واللجوء لموزمبيق.. والبحث عن فندق بالقرب من استاد السلام المنتخب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الأزمات تطل برأسها قبل معسكر المنتخب الوطنى الأول، الذى ينطلق 8 أكتوبر المقبل، استعداداً لمباراتىّ سوازيلاند فى الجولتين الثالثة والرابعة فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019.

وحقق المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب، انطلاقة جيدة فى بداية مشواره مع الفراعنة، بعدما نجح فى الفوز بستة أهداف نظيفة على النيجر فى الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019، ليستعيد الفراعنة توازنهم فى المجموعة العاشرة باحتلال المركز الثانى عقب الخسارة من تونس بهدف نظيف فى الجولة الأولى، وتسعى كتيبة أجيرى للفوز فى المباراتين المقبلتين للاقتراب بقوة من حسم التأهل لأمم أفريقيا المقبلة، رغم الأزمات التى تفجرت خلال الساعات الأخيرة، وأهمها:

الطائرة الخاصة

تسود حالة من الغموض حول تخصيص طائرة خاصة للمنتخب الوطنى لنقل الفراعنة إلى سوازيلاند لخوض مباراة الجولة الرابعة بتصفيات أمم أفريقيا 2019. وكشف مصدر بالمنتخب الوطنى أن عقد اتحاد الكرة مع الشركة الراعية لطيران المنتخب انتهى ولم يتم تجديده، فى الوقت الذى يبحث فيه اتحاد الكرة عن حل لتوفير الطائرة، خاصة أن المنتخب سيضطر لعمل ترانزيت فى إثيوبيا، فى حال استقلال الطيران العادى، قبل الوصول إلى سوازيلاند، وتستغرق الرحلة فى هذه الحالة ما يقرب من 18 ساعة.

ويكثف مسئولو اتحاد الكرة والمنتخب الوطنى اتصالاتهم خلال الساعات المقبلة من أجل إيجاد حل لهذه الأزمة، منعاً لتعرض اللاعبين للإرهاق والإجهاد، وتقام المباراة الأولى يوم 12 أكتوبر المقبل والثانية يوم 16 من نفس الشهر.

أزمة السفارة

تفجرت أزمة فى صفوف المنتخب الوطنى، بعدما اكتشف الجهاز الإدارى للفراعنة عدم وجود سفارة مصرية فى سوازيلاند للتواصل معها للاستفسار عن الفنادق وملاعب التدريب، ويسعى الجهاز الإدارى للفراعنة للتواصل مع سفارة مصر فى موزمبيق، باعتبارها الأقرب إلى سوازيلاند، لإنهاء إجراءات السفر إلى سوازيلاند والتعرف على بعض المعلومات الخاصة بالملاعب والإقامة هناك.

البحث عن فندق لإقامة المنتخب

يبحث الجهاز الإدارى للمنتخب الوطنى عن فندق إقامة بالقرب من استاد السلام، الذى يستضيف مباراة الفراعنة أمام سوازيلاند يوم 12 أكتوبر الجارى، فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019.

ويرغب الجهاز الإدارى فى الحجز بأحد الفنادق التى يتوافر فيها طلبات الجهاز الفنى، وعلى رأسها وجود مكان مخصص للاستشفاء وغيرها، بجانب القرب من ملعب السلام الذى يستضيف تدريبات المنتخب منعاً لإرهاق اللاعبين، ومن المقرر أن يحسم أجيرى اسم الفندق عقب اجتماعه مع الجهاز الإدارى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة