أكرم القصاص - علا الشافعي

عودة أجيرى تحسم الملفات المُعلقة فى المنتخب قبل معسكر أكتوبر ..الخواجة يجتمع بمعاونيه لاختيار قائمة اللاعبين الجدد..أزمة فندق الإقامة على مائدة الفراعنة..وسفر المدير الإدارى لاستكشاف ملاعب سوازيلاند

السبت، 15 سبتمبر 2018 10:32 م
عودة أجيرى تحسم الملفات المُعلقة فى المنتخب قبل معسكر أكتوبر ..الخواجة يجتمع بمعاونيه لاختيار قائمة اللاعبين الجدد..أزمة فندق الإقامة على مائدة الفراعنة..وسفر المدير الإدارى لاستكشاف ملاعب سوازيلاند اجيرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد خافير أجيرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، إلى القاهرة بعد انتهاء الإجازة التى حصل عليها عقب مباراة النيجر، واصطحب زوجته معه للإقامة فى مصر، ومن المقرر أن يقيم أجيرى فى شقة فندقية بالقاهرة بعدما رفض الإقامة فى الفيلا التى كانت مخصصة لهيكتور كوبر المدير الفنى السابق بمدينة 6 أكتوبر.

وحقق المكسيكى خافيير أجيرى انطلاقة جيدة فى بداية مشواره مع الفراعنة، بعدما نجح فى الفوز بستة أهداف نظيفة على النيجر فى الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019، ليستعيد الفراعنة توازنهم فى المجموعة العاشرة بعدما كانوا يتذيلون المجموعة بعد الجولة الأولى بالخسارة من تونس بهدف نظيف.

وينتظر اجيرى عدد من المهام عقب عودته من الإجازة خاصة وأن المنتخب مقبل على مباراتين فى تصفيات أمم افريقيا 2019 أمام سوازيلاند فى الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات.

حسم فندق الإقامة

يبحث الجهاز الإدارى للمنتخب الوطنى عن فندق إقامة بالقرب من استاد السلام الذى يستضيف مباراة الفراعنة أمام سوازيلاند يوم 12 أكتوبر الجارى فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019.

ويرغب الجهاز الإدارى فى الحجز بأحد الفنادق التى يتوافر فيها طلبات الجهاز الفنى وعلى رأسها وجود مكان مخصص للاستشفاء وغيرها، بجانب القرب من ملعب السلام الذى يستضيف تدريبات المنتخب منعا لإرهاق اللاعبين، ومن المقرر أن يحسم أجيرى إسم الفندق عقب اجتماعه مع الجهاز الادارى.

قائمة الفراعنة

كما يعقد أجيرى جلسة مع جهازه المعاون من أجل مناقشة أسماء اللاعبين المرشحين للإنضمام للمعسكر المقبل، حيث من المقرر أن تضم القائمة 28 لاعبا من بينهم ثلاثة وجوه جديدة، وأبرز المرشحين هم أحمد على وطاهر ومحمد طاهر من المقاولون، ومحمود علاء وأوباما من الزمالك، وإسلام عيسى من المصرى.

سفر المدير الادارى إلى سوازيلاند

ويحسم اجيرى أيضا بعد العودة ملف سفر محمد صلاح المدير الإدارى للفراعنة إلى سوازيلاند خلال الأيام المقبلة للقيام بجولة استكشافية، لمعاينة الملاعب والفنادق قبل إعداد تقرير شامل وعرضه على الجهاز الفنى للفراعنة قبل السفر إلى سوازيلاند، خاصة وأن المنتخب اكتشف عدم وجود سفارة مصرية فى سوازيلاند للتواصل معها والاستفسار عن بعض المعلومات قبل المباراة.

ويتصدر منتخب تونس ترتيب المجموعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019، برصيد 6 نقاط بعد الفوز على مصر وسوازيلاند، فيما يأتى المنتخب الوطنى فى الوصافة برصيد 3 نقاط بعد الفوز الكبير الذى حققه على النيجر بسداسية نظيفة، ثم سوازيلاند والنيجر بالمركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة