شاهد أغرب صيحات الموضة.. موديلز لابسين دولارات فى عرض أزياء بنيويورك

السبت، 15 سبتمبر 2018 05:33 م
شاهد أغرب صيحات الموضة.. موديلز لابسين دولارات فى عرض أزياء بنيويورك عارضات الأزياء فى أسبوع الموضة بنيويورك
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما يتميز أسبوع الموضة فى نيويورك بالمفاجأت والتصميمات الغامضة، لكن لم يتوقع أحد من الحضور أن يشاهد عرض أزياء لملابس مصنوعة من نسخة عملاقة للعملة الأمريكية "الدولار".

 

ولكن هذا هو ما ظهرت به عارضات أزياء مشروع تخرج مدرسة "بارسونز" للتصميم على مسرح العرض، حيث فوجئ الحضور بفساتين واكسسوارات مصنوعة بتصميامت الدولار الأمريكى، والعملات المعدنية.

ولم ينته الأمر عند العملات الرسمية للبلاد، لكن تضمنت التصميمات فساتين على هيئة حافظات نقود من الجلد وكل ما يمكن حمل النقود فيه من حقائب وحامل الكروت البنكية.

 
13
 

 

14
 

ولم يكن عرض الأزياء بالدولار هو الشئ الغريب الذى شهده أسبوع الموضة بنيويورك، فقط، حيث تضمن العرض مشاجرة عنيفة بين المغنيتان نيكى ميناج، وكاردى بى، تطورت إلى حد التعارك على السجادة الحمراء وضرب بعضهما البعض، ونشبت مشاجرة بين مغنيتى الراب خلال حضورهما حفلة Harper’s Bazaar ICONS، الأمر الذى أسفر عن إصابة "كاردى" بكدمات.

ووصلت "كاردى" إلى الحفل أولًا، ثم ظهرت "نيكى" بعدها، وحدثت بينهما مشادة على شرفة الطابق الثانى خلال أداء "كريستينا أجيليرا" للعرض الخاص بها، وكان المشهد أشبه بالجنون، وفجأة حدثت ضجة كبيرة على السجادة الحمراء تطورت إلى تشابك بالأيدى بينهما، ولم يعرف أحد سبب ذلك.

 
 
 

 

16
 

 

17
 

 

18
 

 

7

 

 

8
 

 

9
 

 

10
 

 

11
 

 

12
 

 

وتضمن العرض بعض من الاكسسوارات المصنوعة فعليا من العملات المعدنية بعد أن تم تفريغ اجزاء منها لاستعملها كملابس داخلية لعارضات الازياء.

وكانت قد انطلقت فعاليات أسبوع الموضة فى نيويورك لموسم ربيع وصيف 2019 فى 6 سبتمبر واستمرت لمدة 8 أيام، وشهد هذا الأسبوع العديد من عروض الأزياء لمصممين وعلامات تجارية عالمية.

0
 

 

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

6
 

كاردى بى بعد المشاجرة

كاردى بى بعد المشاجرة

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة