أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الوزراء اليمنى: نتقدم فى معركة الساحل بدعم قوى من التحالف

السبت، 15 سبتمبر 2018 03:18 م
رئيس الوزراء اليمنى: نتقدم فى معركة الساحل بدعم قوى من التحالف الدكتور أحمد بن دغر
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رئيس الوزراء اليمنى الدكتور أحمد بن دغر تقدم الجيش اليمنى فى معركة الساحل، التى يخوضها بدعم قوى من التحالف العربى ومشاركة فاعلة من الإمارات، وأشاد رئيس الوزراء بالبطولات الكبرى لألوية العمالقة والمقاومة التهامية، لتطهير الحديدة من قبضة الميليشا الانقلابية على خطى تحرير الوطن والدولة والجمهورية على كامل التراب الوطنى.

وقال "إن هذه التضحيات التي اختلط فيها دم اليمني بدماء أشقائه في التحالف العربي، ترسم ملامح النصر الذي بات قريبا، والخلاص الناجز باستعادة الوطن والدولة من قبضة أسوأ انقلاب همجي اجرامي سلالي عرفه التاريخ الوطني، وإعادته لمحيطه العربي وإنهاء المطامع الايرانية الفارسية في المنطقة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفى أجراه الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، بعدد من القادة العسكريين في قوات العمالقة والمقاومة التهامية الذين يخوضون معركة الوطن المقدسة في جبهة الساحل الغربي، للاطلاع منهم على المستجدات العسكرية الميدانية والملاحم البطولية المشرفة لأبطال ألوية العمالقة والمقاومة التهامية في جبهة الساحل الغربي في طريق تحرير مدينة الحديدة من ميليشيا الحوثي الإنقلابية.

حيث اطلع رئيس الوزراء من كل من، قائد اللواء الثالث عمالقة، عبدالرحمن اللحجي، وقائد اللواء الاول عمالقة، رائد الحبهي، وقائد اللواء الثاني صقور تهامة، العقيد الركن، مناجي حجري، على مستجدات سير المعارك التي تدور على مداخل مدينة الحديدة بدعم واسناد من قوات التحالف العربي.

وجدد الدكتور بن دغر التأكيد على حرص الحكومة تجنيب المدنيين ويلات الحرب التي فرضتها المليشيا الحوثية بانقلابها الدموي والهمجي على الدولة وإرادة الشعب، وتعنتها القاطع تجاه كل مساعي السلام ورفضها الجنوح لصوت العقل واصرارها على قتل وتجويع واخضاع شعبنا اليمني الذي يأبى الظلم والقهر، وما موقفها الأخير برفضها الحضور لمشاورات السلام في جنيف، إلا خير دليل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة