أكرم القصاص - علا الشافعي

دورى فى هدومك القديمة.. 8 قطع ملابس من دولابك استعدى بيهم لخريف 2018

السبت، 15 سبتمبر 2018 06:00 ص
دورى فى هدومك القديمة.. 8 قطع ملابس من دولابك استعدى بيهم لخريف 2018 موضة خريف 2018
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة وينتهى موسم الصيف، وتبدأ معه الفتيات فى البحث عن الملابس التى يمكن ارتداؤها خلال فصل الخريف، فيكون الخيار الأول لدى الكثير منهن هو الحاجة لشراء ملابس جديدة خوفًا من انتهاء موضة تلك التى تملكها كل منهن فى خزانتها، إلا أن هذا غير صحيح حيث تقدم لك الاستايلست أميرة عبد المنعم 8 قطع يمكنك ارتداؤها فى الخريف من دولاب ملابسك القديم.

السكارف

السكارف
السكارف
السكارف1
السكارف

من القطع المهمة جدًا خلال فصلى الخريف والشتاء، فهو من الخيارات الأساسية التى يمكن ارتداؤها على أى قطعة ملابس بسهولة، كما أنه تمد الجسم بالدفء الذى يحتاجه ومتوفرة فى خزانة أغلب الفتيات.

الفيست المنفوخ

الفيست المنفوخ
الفيست المنفوخ

انتشرت السنوات الأخيرة موضة "الفيست الكات المنفوج"، ذلك المصنوع من خامة "ووتر بروف"، وهو من قطع الملابس المهمة جدًا فى فصل الخريف.

الأحذية

الكوتشى
الكوتشى
هاف بوت
هاف بوت

الكوتشى "السنيكرز" و"الهاف بوط" من الأحذية التى لا يمكن الاستغناء عنها، كما أن الموضة الخاصة بهما لا تنتهى، لذا استعدى للخريف بهما ويمكنك ارتدائهما مع الفساتين التى تناسب هذا الفصل والمصنوعة من خامة القطن سواء كانت طويلة أو تحت الركبة "midi"، ويمكنك اختيار جاكيت أو بليزر أو كارديجان معها حسب اختيارك.

الكارديجان

الكارديجان
الكارديجان
الكارديجان1
الكارديجان

يمكن تلقيبه بالـ "جوكر" فسواء كان مصنوع من القطن أو الصوف، وسواء كان طويل أو قصير يمكنك أن ترتديه بسهولة على الفساتين الطويلة، كما أنه يناسب المحجبات بدرجة كبيرة، ولا يمكن لأغلبهن الاستغناء عنه، ويعد من القطع الأساسية فى خزانة أغلبهن.

الجاكيت

الجاكيت الجينز
الجاكيت الجينز

تتنوع أشكال الجاكيت بدرجة كبيرة، فبين البليزر السادة والمطرز والكاروهات، و"الفيست" الذى يحتوى على "الشراشيب"، والجاكيت الجينز بأطواله المختلفة سواء قصير أو طويل يمكنك التنويع فى إطلالتك الخريفية هذا العام.

الجيب

الجيب
الجيب

اختارى بين الجيب الـmidi  التى تصل لتحت الركبة، وتلك الطويلة المصنوعة من القطن، ويمكنك ارتدائها بحرية مع تيشيرت أو بليزر، فهى إطلالة مناسبة لموسم الخريف.

التيشيرت

التيشيرت
التيشيرت

أي تيشيرت بكم طويل مناسب تمامًا لهذا الوقت من العام، فهو من قطع الملابس السهلة الت يمكنك ارتدائها مع الجينز أو سكيرت طويلة، فضلًا عن كونه قطعة عملية خاصة للمحجبات.

الشيميز

الشيميز
الشيميز
الشيميز1
الشيميز

ظهر هذا العام موضة الشيميز الطويل الذى يصل طوله أحيانًا إلى الأرض، وانتشر بكثرة بين الفتيات فى الصيف، ويستمر معنا أيضًا خلال فصل الخريف، بشرط الابتعاد عن ذلك المصنوع من الأقمشة الصيفية الخفيفة، واختيار المصنوع من القطع مع بنطلون "ليجن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة