الليلة.. حسام الخولى الأمين العام لحزب مستقبل وطن مع محمد الباز فى 90 دقيقة

السبت، 15 سبتمبر 2018 10:43 ص
الليلة.. حسام الخولى الأمين العام لحزب مستقبل وطن مع محمد الباز فى 90 دقيقة محمد الباز+ حسام الخولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 يستضيف الدكتور محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة على قناة المحور الفضائية، الدكتور حسام الحولي، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، فى حوار خاص ،فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.
 
ويتحدث الدكتور حسام الخولي، عن مسيرته مع حزب مستقبل وطن حتي الآن ويكشف خطة الحزب الفترة القادمة فى التعامل مع الملفات التى تهم المواطن وأجندة "مستقبل وطن" داخل البرلمان فى دور الانعقاد الجديد. 
 
ويجيب الدكتور حسام الخولي عن الأسئلة الصعبة، هل الحزب راض عن أداء الحكومة، وكيف يقيم المشروعات القومية؟ وما هو مصير الحياة الحزبية فى مصر؟.
 
ويكشف الدكتور حسام الخولى عن تفاصيل دورى مستقبل وطن ودوره فى تحقيق التواصل بين الحزب والشباب وهل ساعد فى انتشار الحزب فى المحافظات، كما يكشف عن الأجندة التشريعية للحزب فى دور الانعقاد الرابع وأهم مشروعات القوانين التى يعدها مستقبل وطن.
 
كما الدكتور حسام الخولى، استعدادات الحزب للانتخابات المحلية المقبلة وهل انتهى من إعداد كوادره، ورؤية حزب مستقل وطن لقانون مجلس النواب، وهل يوافق على تعديل المادة 6 الخاصة بصفة النائب.
 
كما يشرح الدكتور حسام الخولي رؤية الامين العام لحزب مستقبل وطن فى قانون مجلس النواب الجديد وما هو النظام المناسب من وجهة نظره، وما تقييمه لأداء حكومة المهندس مصطفى مدبولى، ورأيه فى المشروعات القومية الكبرى، وحركة المحافظين الأخيرة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة