أكرم القصاص - علا الشافعي

إنجى تشارك صحافة المواطن بموهبتها بالرسم.. وتؤكد: الظل والنور أول التحديات

السبت، 15 سبتمبر 2018 09:00 م
إنجى تشارك صحافة المواطن بموهبتها بالرسم.. وتؤكد: الظل والنور أول التحديات إحدى رسومات القارئة بالرصاص
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت القارئة إنجى ممدوح على البالغة من العمر 19 عاما طالبة بالمعهد العالى للفنون التطبيقية بالسادس من أكتوبر صحافة المواطن بموهبتها فى الرسم.

 

وقالت القارئة فى رسالتها: "بدأت حكايتى مع الرسم وأنا فى الثالثة من عمرى حين أعطتنى والدتى كراسة رسم صغيرة وعلبة ألوان خشب كل خط تشاهده ـمى تقول لى برافو جميل جدا هايل ممتاز، فعلا سنة بعد سنة من التشجيع واستمرارى على الرسم رسمت شخصيات عامة منهم الفنان محمد حماقى وكريستيانو رونالدو".

 

وتابعت ممدوح: "بدأت اهتم بمعرفة المزيد عن الظل والنور بدأت اعرف إنى برسم من تشجيع الأسرة ثم المدرسة من خلال مشاركة إنتاجاتى بمعارض المدرسة، بعد ذلك اتجهت إلى تحسين الأداء من خلال اتجاهى لورشة لتعليم رسم البورتريه،  ثم أخدت الثانوية العامة، واتجهت للمعهد العالى للفنون التطبيقية، وفى أثناء دراستى تم ترشيح صورة من إنتاجى للاشتراك فى معرض « شجرة الفن » بدورته الثالثة".

 

وأضافت: "أتمنى أوصل لمستوى أحسن ورسمى يبقى معروف فى العالم واتأهل إنى أعلم أطفال وكبار الرسم بكل خاماته وأبقى دكتورة فى مجالى".

 

آسر يس بالرصاص
آسر يس بالرصاص

 

التنقيط بالحبر
التنقيط بالحبر

 

القارئة مع إحدى لوحاتها
القارئة مع إحدى لوحاتها

 

ألوان خشب
ألوان خشب

 

باستل ابيض علي ورق اسود
باستل أبيض علي ورق أسود

 

حفر ع ورق ابيض
حفر على ورق أبيض

 

رسمة بالرصاص
رسمة بالرصاص

 

رسمة بالفحم
رسمة بالفحم

 

لوحة بالرصاص
لوحة بالرصاص

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور وألفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة