أكرم القصاص - علا الشافعي

أرقام مميزة تنتظر محمد صلاح مع ليفربول.. تعرف عليها

السبت، 15 سبتمبر 2018 12:00 ص
أرقام مميزة تنتظر محمد صلاح مع ليفربول.. تعرف عليها محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم المصرى محمد صلاح لإستئناف مشواره مع نادى ليفربول بعد تألقه مع منتخب مصر فى مباراة النيجر التى أقيمت السبت الماضى بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل.

وسجل محمد صلاح "هدفين" وصنع أكثر من هدف فى الفوز الذى تحقق على النيجر بسداسية نظيفة، ليحتل المركز الثالث فى قائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب مصر.

ويسعى محمد صلاح لمواصلة تألقه مع نادى ليفربول حيث يستعرض التقرير التالى أبرز الأرقام المميزة التى ينتظر أن يحققها "الفرعون المصري" مع ناديه الانجليزى خلال الأيام القادمة..


 

الظهور الـ 40 فى بمسابقة دورى أبطال أوروبا
 

يستعد النجم المصرى محمد صلاح المحترف بنادى ليفربول الإنجليزى لتسجيل الظهور الـ 40 بمسابقة دورى ابطال اوروبا عندما يحل ضيفاً على "الريدز" فى الثالث من أكتوبر المقبل بملعب "سان باولو".

ويفتتح ليفربول مشواره فى دور المجموعات بالنسخة الحالية من مسابقة دورى ابطال اوروبا الثلاثاء القادم بمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسى بملعب "آنفيلد"، فى مباراة ينتظر أن تشهد الظهور الـ 39 لـ"الفرعون المصري" بالمسابقة الاقوى فى العالم.

خاض محمد صلاح 38 مباراة بمسابقة دورى ابطال اوروبا مع مختلف الاندية التى لعب ضمن صفوفها طوال مسيرته الأحترافية بـ"القارة العجوز"، وهى بازل السويسرى وتشيلسى الإنجليزى وروما الإيطالى وليفربول الإنجليزي، ولعب محمد صلاح 38 مباراة بمسابقة دورى ابطال اوروبا سجل خلالها 17 هدفاً وصنع 8 أهداف أخرى.

 

اقتحام نادى الـ 60 مع ليفربول

 

سيكون محمد صلاح على موعد مع تحقيق رقم مميز فى سجل مشاركاته مع نادى ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

ويحتاج محمد صلاح للمشاركة فى 4 مباريات لتسجيل الظهور الـ 60 مع ليفربول بمختلف المسابقات الانجليزية والاوروبية.

محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ليفربول يحل ضيفاً على توتنهام السبت المقبل بملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات "البريميرليج"، ويستضيف باريس سان جيرمان الفرنسى فى التاسعة مساء الثلاثاء القادم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا، كما يستضيف ليفربول نظيره ساوثهامتون يوم 22 من الشهر ذاته بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة.

الظهور الـ 60 المنتظر للنجم المصرى محمد صلاح ينتظر أن يكون أمام ناديه السابق تشيلسى يوم 25 سبتمبر بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الدور الثالث فى بطولة كأس الرابطة الانجليزية.

 

كسر رقم سباليتي

 

يخوض محمد صلاح مع نادى ليفربول 7 مباريات نارية خلال 3 أسابيع بمختلف المسابقات الإنجليزية والاوروبية.

ويسعى محمد صلاح لكسر رقم مشاركاته مع لوتشيانو سباليتى المدير الفنى السابق لنادى روما، بالمشاركة فى المباريات الـ 7 القادمة مع ليفربول.

وخاض محمد صلاح 56 مباراة مع يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية بينما لعب 62 مباراة مع سباليتى بمختلف البطولات الايطالية والاوروبية.

محمد صلاح في مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول
محمد صلاح في مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول

 

الوصول للهدف الـ 50 مع ليفربول

 

يسعى محمد صلاح لتسجيل الهدف الـ 50 مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والاوروبية، وسجل محمد صلاح 46 هدفاً مع ليفربول بجميع المسابقات الإنجليزية والاوروبية ويحتاج لتسجيل 4 أهداف خلال المباريات القادمة من أجل الوصول إلى الهدف الـ 50.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة